FreePrograms.me

نحن نتعرف على النص عبر الإنترنت من خلال خدمة FineReader Online

Распознаем текст в режиме онлайн с сервисом FineReader Online

وللتوضيح يمكننا أن نذكر برامج المحول. يجد المستخدمون الذين ينقلون الملفات باستمرار من تنسيق إلى آخر أنه أكثر ملاءمة لاستخدام البرامج لهذه الأغراض. لكن إذا كنت بحاجة إلى تحويل الملفات مرة واحدة أو في حالات نادرة، فلا داعي لاستخدام البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام الخدمة عبر الإنترنت. سنلقي نظرة اليوم على خدمة عبر الإنترنت تؤدي نفس الوظائف تقريبًا برنامج فاين ريدر. من المؤكد أن الكثير من الناس يعرفون الغرض من برنامج FineReader. هذا البرنامج هو مساعد ممتاز في التعرف على النص. إذا كنت بحاجة إلى ترجمة صور المستندات، أي الصور الفوتوغرافية ونتائج المسح الضوئي والملفات تنسيق PDF إلى تنسيقات المستندات الإلكترونية، فسيساعدك برنامج FineReader في ذلك. ولكي نكون أكثر دقة، مع هذا البرنامج يمكنك تحويل الصور التي تم التعرف عليها إلى مستندات إلكترونية مثل Microsoft Word، Microsoft Excel، مايكروسوفت باوربوينتوتنسيق نص منسق وHTML وPDF/A وPDF قابل للبحث وCSV وملفات نصية أخرى.

ولكن، كما ذكرنا أعلاه، ليس كل المستخدمين بحاجة إلى برنامج FineReader على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. سيجد الكثيرون أنه أكثر ملاءمة لاستخدام الخدمة عبر الإنترنت. وهناك مثل هذه الخدمة. ومن الجدير بالذكر أنه تم إنشاؤه أيضًا بواسطة ABBYY.

إذا كنت تريد استخدام خدمة عبر الإنترنت للتعرف على النص، فانتقل إلى https://finereaderonline.com. واجهة الموقع واضحة تمامًا. ستجد هنا تعليمات خطوة بخطوة ستساعدك على التعرف على النص عبر الإنترنت. تم الاعتراف ببرنامج FineReader مرارًا وتكرارًا باعتباره الأفضل في مجاله. الخدمة عبر الإنترنت ليست أدنى منها بأي حال من الأحوال من حيث الوظائف والقدرات.
03 يوليو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:33
    أحد أفضل أدوات التعرف على النصوص التي رأيتها. لا يرتكب أي أخطاء تقريبًا.