FreePrograms.me

كيفية تجميع الأغاني معًا عبر الإنترنت؟

Как склеить песни в режиме онлайн?

هناك الكثير من محرري الصوت اليوم. لكن مثل هذه البرامج مناسبة على الأرجح لأولئك الذين يعالجون الموسيقى بانتظام. إذا كنت بحاجة، على سبيل المثال، إلى الجمع بين أغنيتين مرة واحدة، فلا فائدة من تنزيل البرنامج لهذه الأغراض. في هذه الحالة، من الأفضل استخدام الخدمة عبر الإنترنت. يمكنك العثور على الكثير من الخدمات عبر الإنترنت لـ "دمج الموسيقى". لكن الكثير منها يقدم قائمة كبيرة من الوظائف في مجالات أخرى.

الصوت النجار.com
إذا كنت تحتاج فقط إلى توصيل أغنيتين، فهذه الخدمة مناسبة لك. وتتمثل ميزة هذه الخدمة عبر الإنترنت في أنها تحتوي على واجهة بسيطة للغاية وبديهية لن يرتبك فيها حتى المستخدم عديم الخبرة. توفر هذه الخدمة للمستخدمين العديد من الوظائف لمعالجة ملفات الصوت والفيديو. من أجل تحديد الأداة التي تحتاجها، ما عليك سوى النقر على اسمها في رأس الموقع.

التوصية: من الأفضل العمل مع هذه الخدمة متصفح اوبرا أو متصفح Yandex. لأن الآخرين يلاحظون المشاكل والتباطؤ.

نظرًا لأننا نحتاج إلى لصق الأغاني معًا، نحتاج في رأس الموقع إلى تحديد العنصر "ربط الأغاني". بعد ذلك سوف تحتاج إلى إضافة أو تسجيل الملفات الصوتية. وبعد ذلك تحتاج إلى الضغط على الزر "للاتصال". هذا كل شيء. إذا كنت بحاجة إلى الجمع بين أغنيتين، ولكنك ترغب في تنزيل برنامج خاص، فاستخدمه في متصفح الجودة الخدمة عبر الإنترنت، والتي تم وصفها هنا.
19 فبراير 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. رواية 0902
    22 نوفمبر 2023 14:40
    لقد كنت أبحث عن محرر صوتي لائق لفترة طويلة وأخيراً وجدته. أفضل التطبيق.