FreePrograms.me

برنامج التعرف على الموسيقى عبر الإنترنت

Программа для распознавания музыки онлайн

من المؤكد أن العديد من الأشخاص واجهوا موقفًا عندما سمعوا الموسيقى في مكان ما على الإنترنت، فمن المستحيل فهم نوع الأغنية. ماذا تفعل في مثل هذه الحالة؟ يمكنك التعرف على الموسيقى باستخدام برنامج خاص دعا شزام. يقوم هذا البرنامج بعمل ممتاز في التعرف على الموسيقى، ولكن إذا لم يكن هذا البرنامج في متناول يدك، فيمكنك المتابعة على النحو التالي. يمكنك استخدام برنامج آخر مشابه أو استخدام الخدمات التي تتعرف على الموسيقى عبر الإنترنت. دعونا ننظر في كليهما. وبطبيعة الحال، شزام هي واحدة من الأفضل برنامج التعرف على الموسيقى. لكن هناك برامج أخرى لتحقيق هذه الأهداف. أحد هذه البرامج هو Tunatic.

أولًا، تطبيق Tunatic هو برنامج مجاني للتعرف على الموسيقى عبر الإنترنت. يعمل تحت أنظمة تشغيل Windows و نظام التشغيل Mac OS. مبدأ تشغيل هذا البرنامج هو تقريبًا نفس مبدأ Shazam. يتم أخذ بصمة صوتية صغيرة للموسيقى، ومن ثم يتم إرسال البيانات الملتقطة إلى قاعدة بيانات البرنامج. بعد ذلك، يتم البحث عن التطابقات وتتلقى تقريرًا تفصيليًا عن الأغنية التي تم العثور عليها.

يعد Shazam وTutic من أشهر تطبيقات التعرف على الموسيقى عبر الإنترنت. كل ما يمكننا قوله هنا هو أن معظم المستخدمين يعتقدون أن Shazam يتعرف على الموسيقى بشكل أفضل.

إذا كنت تريد تجربة طريقة أخرى للتعرف على الموسيقى، فيمكنك استخدام الخدمات المتاحة عبر الإنترنت v متصفح lyubom. ولكن هنا المبدأ سيكون مختلفا. تتطلب معظم الخدمات عبر الإنترنت من هذا النوع تحميل ملف يجب التعرف عليه. وعندها فقط سوف تحصل على نتيجة البحث. تجدر الإشارة على الفور إلى أن فعالية البرامج من هذا النوع أعلى بكثير من فعالية الخدمات. ولكن دعونا ننظر إلى عدد قليل على أي حال.

لذلك، توجد أول خدمة للتعرف على الموسيقى عبر الإنترنت في http://audiotag.info/index.php?ru=1. واجهة هذا الموقع واضحة للغاية. تحتاج إما إلى تحميل الملف إلى الموقع أو تحديد عنوان URL لهذا الملف. وبطبيعة الحال، قد لا تلبي هذه الخدمة توقعاتك، ولكنها تستحق المحاولة.

توجد خدمة أخرى ستساعدك في التعرف على الموسيقى عبر الإنترنت على موقع الويب http://www.musipedia.org. يحتوي هذا الموقع على ميزات أكثر من الموقع السابق. هنا يمكنك العثور على الموسيقى عن طريق رفع ملف على الموقع، وهنا يمكنك تشغيل الموسيقى أو غنائها. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الموقع على أدوات مفيدة أخرى. التعرف على الموسيقى عبر الإنترنت اليوم ليس بالأمر الصعب. يمكنك استخدام برامج خاصة، أو يمكنك استخدام خدمات الويب. لكن لا تنس أن البرامج ستجد الموسيقى بشكل أسرع وبجودة أفضل.

تحميل تونيك مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://wildbits.com/tuatic/
04 مايو 2015 6
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ksenia_otvaga
    19 نوفمبر 2023 13:46
    شكرا جزيلا على هذا التطبيق !!! لقد تمكنت من العثور على موسيقى لم أتمكن من العثور عليها لفترة طويلة جدًا! 
  2. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 17:03
    أعرف عن Shazam، لكن هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن Tunatik. سأضطر إلى تنزيله وتجربته.