FreePrograms.me

الاستماع إلى موسيقى فكونتاكتي عبر iPhone باستخدام مشغل Melody


يمكنك الوصول إلى هذه الشبكة الاجتماعية من خلال جهاز كمبيوتر وهاتف. علاوة على ذلك، للهواتف الحديثة هناك تطبيقات خاصة للاستخدام الشبكة الاجتماعية فكونتاكتي. إذا كان لديك iPhone وترغب في الاستماع إلى الموسيقى من Vkontakte دون استخدام واجهة الويب الخاصة بالشبكة الاجتماعية، فيمكنك استخدام تطبيق خاص. يعد تطبيق مثل Melody player مثاليًا لهذه الأغراض. تتمثل المهمة الرئيسية لتطبيق الموسيقى هذا في الوصول والقدرة على إدارة الموسيقى الخاصة بملفك الشخصي على شبكة VKontakte الاجتماعية.

للاستماع إلى الموسيقى، يجب عليك منح التطبيق حق الوصول إلى ملف تعريف VKontakte الخاص بك. أي أنك تحتاج إلى متابعة عملية الترخيص. ثم يمكنك الاستماع والبحث وحتى تحميل الموسيقى من الشبكات الاجتماعية. بالمناسبة، يمكن الاستماع إلى الموسيقى التي تم تنزيلها لاحقًا دون الاتصال بالإنترنت.

بالإضافة إلى الموسيقى الموجودة في ملفك الشخصي، يمكنك البحث والاستماع إلى موسيقى أصدقائك من شبكة التواصل الاجتماعي VKontakte. يمكنك أيضًا البحث عن الموسيقى حسب النوع.

أما بالنسبة للجزء الفني من مشغل ميلودي، فهو يحتوي على جميع أدوات اللاعب عالي الجودة. وواجهة مشغل Melody جذابة وبسيطة للغاية. للاستماع إلى الموسيقى على شبكة التواصل الاجتماعي VKontakte عبر iPhone، يمكنك استخدام تطبيق Melody player المناسب، والذي يمكنك تنزيله من الرابط أدناه.
26 فبراير 2016 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. qwe45
    qwe45
    2 ديسمبر 2023 13:56
    هذا اللاعب مريح للغاية، أوصي به للجميع

  2. ahlov
    ahlov
    4 ديسمبر 2023 22:03
    الاستماع إلى الموسيقى ممتع ومريح للغاية! 
  3. الطين
    6 ديسمبر 2023 14:24
    التطبيق مجرد قنبلة! يمكنني الآن الاستماع إلى الموسيقى وتنزيلها من VK بسهولة شديدة وهذا البرنامج مجاني!
  4. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:54
    لقد كنت أستمع إلى الموسيقى لفترة طويلة باستخدام مشغل اللحن، جودة صوت ممتازة