FreePrograms.me

قم بتنزيل الموسيقى من شبكة التواصل الاجتماعي VKontakte باستخدام ملحق MusicSig vkontakte

Скачиваем музыку из соцсети Вконтакте с расширением MusicSig vkontakte

بالطبع، الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية في بلدنا هي شبكة فكونتاكتي. تعد العديد من الميزات والواجهة عالية الجودة وسهلة الاستخدام مجرد مكونين يجعلان هذه الشبكة الاجتماعية شائعة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن قسم التسجيلات الصوتية مدروس جيدًا. يمكنك العثور على أي أغنية والاستماع إليها، ولكن لن تتمكن من تنزيل الموسيقى ببساطة من هذه الشبكة الاجتماعية. إذا كنت بحاجة إلى تنزيل الموسيقى من Vkontakte، فيمكنك القيام بذلك بعدة طرق. يمكنك استخدام برامج خاصة، أو يمكنك إضافة ملحق إلى متصفحك. سنتحدث اليوم عن امتداد تنزيل الموسيقى من شبكة فكونتاكتي الاجتماعية.

في الواقع، هناك الكثير من الإضافات المشابهة، ولكن دعونا نركز على واحدة منها. يطلق عليه MusicSig فكونتاكتي. الميزة الرئيسية لهذا الامتداد هي تنزيل أي الموسيقى من الشبكة الاجتماعية فكونتاكتي. بعد تثبيت الامتداد، ستظهر أيقونة التنزيل في قسم الصوت بجوار كل أغنية. كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة التنزيل بجوار التسجيل الصوتي المطلوب وسيبدأ التنزيل.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي ملحق MusicSig vkontakte على عدد من الميزات الإضافية. سيعلمك الملحق بالأحداث الجديدة التي حدثت في ملفك الشخصي، وسيمنع الإعلانات على الشبكة الاجتماعية، ويعرض الصوت المتكرر في قوائمك، وغير ذلك الكثير. تدعم الواجهة الإضافية ثلاث لغات وهي الإنجليزية والروسية والأوكرانية. هل ترغب في توسيع إمكانيات شبكة VKontakte الاجتماعية وتنزيل الموسيقى بشكل خاص؟ ثم قم بتنزيل ملحق MusicSig vkontakte على متصفحك.

قم بتنزيل MusicSig فكونتاكتي مجانا


تحميل البرنامج من الموقع الرسمي
16 مارس 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. الطين
    6 ديسمبر 2023 12:09
    هذا هو امتداد متصفح عملي يسمح لك بتنزيل الموسيقى من شبكة VK الاجتماعية.
    خمس نقاط للتطبيق.
  2. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 15:03
    تطبيق جيد جدا! مريحة جدا وجيدة! شكرًا لك! 
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:23
    غالبًا ما أستخدم أحد التطبيقات لتنزيل الموسيقى من فكونتاكتي