FreePrograms.me

كيفية استخدام برنامج فكسافير؟

Как пользоваться программой Vksaver?

بالطبع، تلعب جودة وملاءمة هذه الشبكة الاجتماعية دورًا مهمًا في شعبيتها. ولكن إلى جانب ذلك، لديها العديد من الوظائف والقدرات المختلفة. على سبيل المثال، VKontakte مثالي لأولئك الذين يحبون استمع إلى الموسيقى. يوجد حقًا الكثير من أنواع الموسيقى هنا. لكن تنزيله من هناك يمثل مشكلة. إذا كنت ترغب في تنزيل الموسيقى من شبكة VKontakte الاجتماعية، فلن تتمكن من القيام بذلك مباشرة. ولكن هناك طريقة للخروج. يمكنك استخدام برنامج يسمى VKSaver. لقد تم بالفعل وصفه مسبقًا على موقعنا.

كيفية استخدام هذا البرنامج؟ في الواقع، كل شيء بسيط للغاية. أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى تثبيت البرنامج. أنت الآن بحاجة إلى تشغيل المتصفح أو إعادة تشغيله، ثم الانتقال إلى الصفحة الشبكة الاجتماعية فكونتاكتي.

الآن أنت بحاجة للذهاب إلى التسجيلات الصوتية الخاصة بك. يجب أن يظهر الحرف " أسفل كل تسجيل صوتيS". ليس من الصعب تخمين أنك بحاجة إلى النقر فوق هذا الزر. بعد النقر فوق هذا الزر، ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى موقع الويب audiovkontakte.ru. وهنا يمكنك قم بتنزيل الأغنية التي تحتاجها. إذا كنت ترغب في تنزيل الموسيقى من شبكة Vkontakte، فإن أحد الخيارات لحل هذه المشكلة هو برنامج VKSaver. وهو سهل الاستخدام للغاية.
04 أكتوبر 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ksenia_otvaga
    19 نوفمبر 2023 14:17
    1. مرحبا، شكرا جزيلا على المقال! الآن أعرف كيفية استخدام هذا التطبيق. 
  2. qwe45
    qwe45
    2 ديسمبر 2023 13:58
    شكرا لك، برنامج متعدد الوظائف جدا
  3. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 18:30
    واجهت اليوم مشاكل في حفظ مقاطع الفيديو من VK. سأحاول هذا الخادم الآن.