FreePrograms.me

يعد KateMobile بديلاً جيدًا لتطبيق VKontakte الرسمي للهاتف المحمول

KateMobile - достойная замена официальному мобильному приложению Вконтакте

وسائل التواصل الاجتماعي مثل Одноклассники, Vkontakte تحظى بشعبية كبيرة في بلدنا. ولطالما كان لديهم تطبيقات مخصصة للأجهزة المحمولة، وخاصة هواتف أندرويد. لكن العديد من المستخدمين لا يحبون تطبيقات الوسائط الاجتماعية الرسمية. على سبيل المثال، يحتوي تطبيق VKontakte للهاتف المحمول على الكثير من المراجعات السلبية. إذا كنت لا تحب تطبيق VKontakte الرسمي لهاتفك لسبب ما، فيمكنك استخدام تطبيقات مماثلة ذات وظائف أوسع. أحد هذه التطبيقات هو KateMobile. دعنا ننتقل على الفور إلى خصائص ووظائف هذا التطبيق. كما هو الحال مع تطبيق الهاتف المحمول الرسمي، يمكنك استخدام جميع الميزات تقريبًا مع KateMobile الشبكة الاجتماعية فكونتاكتي، القيام بكل ذلك من خلال هاتفك المحمول. لكن تطبيق KateMobile يحتوي على العديد من الميزات.

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك العمل مع العديد من حسابات فكونتاكتي في وقت واحد. يحب العديد من المستخدمين حقيقة أنه باستخدام تطبيق KateMobile، يمكنك التواجد في حساب VKontakte الخاص بك، وعرض الأخبار والتغذية والقيام بأشياء أخرى، ولا تكون مرئيًا للمستخدمين الآخرين. للقيام بذلك، تحتاج فقط إلى تفعيل حالة "غير متصل". النسخة الرسمية لا تحتوي على هذا الخيار. يمكنك أيضًا ترك رسائل من المستخدمين الذين تريدهم غير مقروءة أثناء التواصل مع الآخرين.

يحتوي التطبيق المعني أيضًا على وظائف فردية مثل تخصيص سمة التصميم، بالإضافة إلى اختيار حجم النص. أيضًا، إذا لزم الأمر، يمكنك تعطيل تحميل الصور في التطبيق، وبالتالي تقليل استهلاك حركة المرور. إذا كنت تستخدم شبكة VKontakte الاجتماعية غالبًا من هاتفك، لكن التطبيق الرسمي لا يناسبك، فحاول استخدام تطبيق KateMobile المماثل. تم تجهيز هذا التطبيق بجميع الوظائف اللازمة للعمل على شبكة اجتماعية بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على ميزات أخرى مفيدة للغاية.

تحميل كيت موبايل مجانا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي http://katemobile.ru/
05 فبراير 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. الطين
    6 ديسمبر 2023 14:31
    يعد تطبيق الهاتف المحمول KateMobile بمثابة بديل لتطبيق VK. أنا شخصياً أحب ذلك بشكل أفضل.