FreePrograms.me

كاريوكي على الانترنت


اليوم سنتحدث عن خدمة واحدة عبر الإنترنت. من المؤكد أن الكثير منا يحب غناء الكاريوكي، مع مشاهدة عدد النقاط التي يتم عرضها في النهاية. ولكن ماذا تفعل إذا لم تتح لك الفرصة للذهاب إلى الكاريوكي في الشوارع وليس لديك واحدة في المنزل؟ على الأرجح، لقد خمنت بالفعل أنه يمكن حل هذه المشكلة باستخدام خدمة عبر الإنترنت يمكنها العمل في أي متصفح حديث.

إذا كنت ترغب في غناء أغنيتك المفضلة في وضع الكاريوكي، فيمكنك اللجوء إلى مساعدة بعض الخدمات. لذلك، أول خدمة عبر الإنترنت موجودة على الموقع http://www.karaoke.ru/artists واجهة هذا الموقع ممتعة للغاية ومفهومة. ثم كل شيء بسيط: ابحث عن أغنية وانقر عليها. ستظهر لك صفحة مثل هذه.

على يمين إطار الفيديو توجد ثلاث علامات تبويب، وهي "غني أغنية""غني أغنية بالنقاط"و"سجل أغنية". نظرًا لأننا ننظر إلى الكاريوكي بالنقاط، فسوف تحتاج إلى النقر فوق علامة التبويب التي تقول "غني أغنية بالنقاط". بعد ذلك سوف تحتاج إلى السماح بالوصول إلى ميكروفون جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابدأ في الغناء. تجدر الإشارة إلى أن عملية الغناء ستكون تقريبًا كما هي الحال في الكاريوكي العادي.

شيء آخر يمكن قوله عن هذه الخدمة هو أنها تحتوي على الكثير من الوظائف المتعلقة تحديدًا بأغاني الكاريوكي. على سبيل المثال، هناك مسابقات بين المشاركين. للقيام بذلك، تحتاج إلى متابعة عملية التسجيل على الموقع. أيضًا، لا يمكنك الغناء فحسب، بل يمكنك أيضًا تصوير مقطع فيديو لهذه العملية.

يوجد موقع آخر حيث يمكنك محاولة غناء الأغاني http://collectionkaraoke.com. واجهة هذا الموقع أبسط بكثير من الواجهة السابقة. وليس الكاريوكي هنا أيضًا. بعد تحديد الأغنية التي تحتاجها، يتم فتح فيديو الأغنية وستحتوي على كلمات، تمامًا كما هو الحال في الكاريوكي. ولكن لا توجد نقاط هنا.

إذا كنت ترغب في غناء أغاني الكاريوكي وفي نفس الوقت تقييم غنائك باستخدام نظام 100 نقطة، فاستخدم الخدمة الأولى المقدمة في هذه المقالة. الخدمة الثانية المعروضة هنا مناسبة للأشخاص الذين لا يهتمون بعدد النقاط مقابل أدائهم للأغنية.

01 يونيو 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. علاء
    1 ديسمبر 2015 04:12
    من فضلكم أخبروني بالصورة أعلاه، ما هو نوع موقع الكاريوكي هذا؟ لا يمكنني العثور عليه، ولكني في حاجة ماسة إليه، أخبروني ما نوع هذا الموقع؟ حيث يمكنك الغناء وتسجيل صوتك والغناء بالنقاط بالضبط التي في الصورة
  2. كايت.15
    1 ديسمبر 2015 11:25
    الله يقول المقال أن هذا هو موقع karaoke.ru
  3. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 10:57
    أنا أحب الكاريوكي، وهذا موجود أيضًا على الإنترنت. مجرد قنبلة!