FreePrograms.me

كيفية فتح ملف PDF؟

Чем открыть файл формата PDF?

إن تعدد تنسيقات المستندات الإلكترونية يربك بعض المستخدمين. بعد كل شيء، ما يلي ليس واضحا دائما: كيف أو مع أي برنامج لفتح هذا المستند أو ذاك. اليوم سننظر في السؤال التالي: كيفية فتح ملف تنسيق PDF؟ لن نتناول وصفًا تفصيليًا لهذا التنسيق، حيث تم ذكره بالفعل عدة مرات على موقعنا. لا يسعنا إلا أن نقول مرة أخرى أن هذا التنسيق يحظى بشعبية كبيرة اليوم ويستخدم في مختلف المجالات.

دعنا ننتقل مباشرة إلى البرامج التي يمكن استخدامها لفتح هذا الملف. لنبدأ بالبرنامج الأكثر شهرة في هذا المجال، وهو Adobe Acrobat Reader. تم تطوير هذا التطبيق من قبل الشركة التي أنشأت تنسيق PDF.

إذا لم تكن راضيًا عن برنامج Adobe Acrobat Reader لسبب ما، فيمكنك استخدام برنامج آخر. على سبيل المثال، باستخدام برامج سومطرة PDF يمكنك بسهولة فتح أي ملف PDF. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام هذا البرنامج، يمكنك العمل مع تنسيقات أخرى من المستندات الإلكترونية. باستخدام Sumatra PDF، يمكنك عرض تنسيقات الملفات مثل ePub، وMOBI، وCHM، وXPS، وDjVu، وCBZ، وCBR. إذا كنت بحاجة إلى فتح ملف PDF، فما عليك سوى تنزيل أحد البرامج المعروضة في هذه المقالة. سيقوم أي من هذه البرامج بفتح ملف PDF بسهولة.

تحميل برنامج أدوبي أكروبات ريدر مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي https://get.adobe.com/ru/reader/

تحميل سومطرة pdf مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.sumatrapdfreader.org/download-free-pdf-viewer-ru.html
14 ديسمبر 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. sleepyhead
    sleepyhead
    27 يناير 2017 12:30
    حسنا ليس لدي واحدة
  2. كايت.15
    27 يناير 2017 19:10
    سونيا، تحتوي المقالة على روابط لتنزيل البرامج
  3. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 00:47
    تمكنت من فتحه! رائع جدا! البرامج تعمل بشكل رائع!