FreePrograms.me

ما هي البرامج التي يمكنها فتح ملف PDF؟

Какими программами можно открыть файл PDF?

يعد تنسيق المستندات المحمولة أحد تنسيقات المستندات الإلكترونية. باختصار، يمكن تسمية هذه الوثيقة بأحرفها الثلاثة الأولى، وهي PDF. تم تطوير هذا النوع من المستندات الإلكترونية بواسطة Adobe Systems. لكننا لن نحلل بالتفصيل إمكانيات وتاريخ أصل هذا النوع من المستندات. اليوم سننظر في السؤال التالي: ما هي البرامج التي يمكنها ذلك افتح مستند PDF؟ أول ما يتبادر إلى ذهنك هو البرنامج الذي طورته نفس الشركة التي قامت بإنشاء مستند PDF. البرنامج اسمه أدوبي أكروبات ريدر. بمساعدته، يمكنك بسهولة فتح المستندات الإلكترونية بتنسيق PDF.

يعد برنامج Adobe Acrobat Reader أحد أشهر البرامج لفتح مستندات PDF، ولكن هناك العديد من البرامج الجيدة الأخرى من هذا النوع. أحد هذه البرامج هو برنامج Foxit Reader. ويمكن استخدامه أيضًا لفتح مستندات PDF والقيام بأشياء أخرى كثيرة بها.

ربما يكون من المفيد إعطاء مثال على برنامج آخر عالي الجودة وشائع جدًا لفتح ملفات PDF. هذا يسمى برنامج سومطرة بي دي إف. يتواءم هذا البرنامج بشكل فعال مع فتح مستندات PDF. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا البرنامج بسيط للغاية ولا يستهلك موارد النظام. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على ترسانة كاملة من الوظائف والقدرات المفيدة. ستقوم البرامج الثلاثة الواردة في هذه المقالة بعمل ممتاز في فتح مستندات PDF الإلكترونية. جميع هذه البرامج مجانية ويمكن تحميلها من موقعنا.
24 سبتمبر 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 17:48
    لم أكن أعلم أن سومطرة تفتح ملف PDF. سوف أخذ ملاحظة.