FreePrograms.me

ملحقات NPAPI في متصفح Google Chrome


اليوم هناك الكثير جدا متصفحات مختلفة. تحظى بعض المتصفحات بشعبية كبيرة، في حين أن البعض الآخر لا يحبه الكثيرون. على سبيل المثال، بمتصفح جوجل كروم هو أحد المتصفحات الأكثر شعبية. ما هو القاسم المشترك بين معظم المتصفحات الحديثة؟ في الواقع، هناك الكثير من هذه الأشياء. ولكن يمكننا أن نقول بأمان أنه يمكنك توصيل مجموعة متنوعة من المكونات الإضافية والإضافات بكل متصفح حديث. كما تعلم، يعد البرنامج الإضافي بمثابة إضافة محددة تعمل على توسيع إمكانيات البرنامج الذي يتصل به. دعنا نركز على متصفح Google Chrome. يحتوي هذا المتصفح على مجموعة واسعة من المكونات الإضافية والإضافات. على سبيل المثال، باستخدام مكونات إضافية معينة، يمكنك ممارسة الألعاب عبر الإنترنت أو مشاهدة أنواع معينة من مقاطع الفيديو.

ربما سمع العديد من المستخدمين عن مكونات NPAPI الإضافية. لن نخوض في التفاصيل، ولكن دعنا نقول فقط أن هذه المكونات الإضافية تم استخدامها لفترة طويلة جدًا في العديد من المتصفحات. لكن مؤلفي متصفح Google Chrome قرروا التخلي عن هذه المكونات الإضافية في عام 2013. السبب الرئيسي للتخلي عنهم هو "كبر سنهم". للتوضيح: تم تطوير مكونات NPAPI الإضافية في عام 1990. ووفقًا للمطورين، فإن استخدام مكونات NPAPI الإضافية في متصفح Google Chrome غير آمن.

في عام 2015، تخلى مطورو Google Chrome تمامًا عن مكونات NPAPI الإضافية. وبمزيد من التفاصيل، يفتقر الإصدار 42 من المتصفح تمامًا إلى دعم هذه المكونات الإضافية. ولكن، مع ذلك، نظرًا لأن بعض المستخدمين يحتاجون إلى هذه المكونات الإضافية، فقد جعل مؤلفو Google Chrome من الممكن تنشيط هذه المكونات الإضافية مؤقتًا.

لذلك، إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين يحتاجون إلى مكونات NPAPI الإضافية في متصفح Google Chrome، فيمكنك تنشيطها على النحو التالي. أولا، قم بتشغيل المتصفح نفسه. ثم اكتب في شريط العناوين: chrome: // flags / # enable-npapi.

بعد ذلك ستفتح لك نافذة يجب أن تضغط فيها على الزر الذي يقول "تمكين NPAPI". يبدو شيء من هذا القبيل.


بعد ذلك سيظهر زر في الزاوية اليسرى السفلية مكتوب عليه "اعادة البدء". لإكمال الإجراء، ستحتاج إلى النقر فوقه. اليوم، لا يزال بإمكانك استخدام مكونات NPAPI الإضافية في متصفح Google Chrome. ولكن بعد إصدار الإصدار 45 من هذا المتصفح، لن يعد استخدام هذه المكونات الإضافية متاحًا المتاحة، وإذا كنت في حاجة إليها حقا، فسيتعين عليك استخدام متصفح مختلف.
03 يونيو 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Taisa
    15 ديسمبر 2019 12:11
    شكرا لك، لقد ساعدت كثيرا!
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:00
    من الجيد أن هناك وظيفة لتمكين هذه المكونات الإضافية لمن يحتاجون إليها.