FreePrograms.me

نظائرها من برنامج فوتوشوب على الانترنت

Аналоги программы Фотошоп в режиме онлайн

إذا سألت أي مستخدم عن محرر الرسومات الذي يعرفه، فمن المحتمل أن يجيب الكثيرون - أدوبي فوتوشوب. في الواقع، يعد برنامج Photoshop واحدًا من أشهر برامج تحرير الرسوميات وأكثرها تعددًا للوظائف اليوم. ولكن ليس كل شخص لديه الرغبة في تنزيل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص به، لأن Photoshop يزن كثيرًا. يوجد حل: يمكنك استخدام الخدمة عبر الإنترنت. سنلقي نظرة اليوم على العديد من الخدمات عبر الإنترنت التي تعرض العمل باستخدام موارد تشبه Photoshop. سنركز على وظيفة التثبيت. أول هذه الموارد موجود على الموقع http://photostreet.ru/fotomontazh_online_besplatno.html.

في هذا الموقع يمكنك استخدام محرر الرسومات عبر الإنترنت. باختصار، إليك محرر بسيط جدًا ومفهوم. الغرض الرئيسي هو إنشاء مونتاج للصور. أي أنه يمكنك إنشاء واحدة من عدة صور والقيام بأشياء أخرى مماثلة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الموقع على مجموعة صغيرة من الوظائف والتأثيرات الأخرى.

تمت مراجعته بالفعل على موقعنا التناظرية لبرنامج فوتوشوب، العمل عبر الإنترنت. ومرة أخرى، يمكنك أن تتذكر عنوانه: http://editor.0lik.ru. يقدم هذا الموقع نسخة متطابقة تقريبًا من برنامج Photoshop الأصلي. يتم جمع جميع الأدوات الموجودة في الأصل تقريبًا هنا.

وبالطبع ستجد هنا أدوات التثبيت. كما هو الحال في برنامج Photoshop الأصلي، فهي متوفرة أيضًا هنا. إذا كنت بحاجة إلى تحرير الصور، فيمكنك استخدام الخدمات عبر الإنترنت المقدمة في هذه المقالة. باستخدامها يمكنك تحقيق نتائج جيدة.
02 يونيو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 10:58
    أنا أحب المحررين عبر الإنترنت بشكل أفضل من المحررين الذين يحتاجون إلى التثبيت.