FreePrograms.me

تغيير لون الشعر بالفوتوشوب

Меняем цвет волос в программе Фотошоп

هناك برامج تحرير رسومية بسيطة للغاية، وهناك برامج تحرير رسومية يصعب استخدامها للغاية. الأول مناسب للمبتدئين في هذا العمل، والثاني مناسب أكثر للمحترفين. ولكن يمكننا تحديد محرر رسومي واحد يناسب المجموعتين الأولى والثانية من المستخدمين. هذا يسمى برنامج فوتوشوب. يعد هذا البرنامج أحد أشهر برامج تحرير الرسومات اليوم. هذا لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات المختلفة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الإمكانيات. اليوم سوف نتعامل مع السؤال التالي: كيفية تغيير لون الشعر في برنامج فوتوشوب؟

لما هذا؟ وبالطبع هذه الطريقة مناسبة للفتيات اللاتي يجدن صعوبة في اختيار لون شعرهن القادم. بادئ ذي بدء، تحتاج إلى فتح صورتك في Photoshop، حيث يكون شعرك مرئيا بشكل أفضل.

بعد ذلك، تحتاج إلى تحويل صورة الخلفية إلى طبقة وبعد ذلك انتقل إلى تحرير وضع القناع السريع. هذا الوضع ضروري لتسليط الضوء على الشعر باللون الذي تريده.

أنت الآن بحاجة إلى تحديد أداة الفرشاة وتعيين حجم الأداة الذي سيكون أكثر ملاءمة لك في عملية اختيار الشعر. بمجرد تحديد كل الشعر الموجود في الصورة، اضبط عتامة القناع على 100%.
Меняем цвет волос в программе Фотошоп


تحتاج أيضًا إلى تعيين الألوان الأساسية بالترتيب الموضح في لقطة الشاشة أدناه. وهنا عليك أن تتذكر أن اللون الأسود يرسم القناع والأبيض يمحوه.


يمكنك الآن طلاء شعرك بفرشاة، والقيام بكل ذلك في وضع القناع السريع. بعد القيام بذلك، تحتاج إلى العودة إلى الوضع العكسي. سترى أنه سيتم تمييز الشعر وإطار الصورة بخط منقط.

نحن بحاجة إلى تركيز الاختيار فقط على الشعر. للقيام بذلك، تحتاج إلى عكس الصورة. اذهب إلى "أختار"، ثم انقر فوق العنصر "عكس".


بعد ذلك، تحتاج إلى نقل المنطقة المحددة إلى طبقة جديدة. للقيام بذلك، انقر فوق مجموعة مفاتيح التشغيل السريع "كترل + J".الآن اضغط على المجموعة التالية"CTRL + U". بعد ذلك عليك تحديد المربع المجاور للعنصر "تلوين".


سوف ينتهي بك الأمر مع القائمة التالية. ومن هنا، باستخدام أشرطة التمرير الخاصة، يمكنك تغيير اللون وتشبعه في مجموعة متنوعة من الاتجاهات.
إذا كنت تريد تغيير لون شعرك في Photoshop، فتأكد من استخدام الإرشادات الواردة في هذه المقالة.
17 أكتوبر 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 19:16
    كم أصبح الأمر سهلاً! وكنت دائمًا خائفًا من الفوتوشوب.