FreePrograms.me

معالجة الصور باستخدام محرر الصور Photolab

Обрабатываем фотографии с помощью фоторедактора Photolab

ولكن يجب أن تعترف أنه ليس كل مستخدم يحتاج إلى جميع الوظائف المتوفرة فيه برنامج فوتوشوب. إذا لم تكن منخرطًا في معالجة الصور الاحترافية، فمن المرجح أن يكون محرر الصور ذو الوظائف البسيطة ولكن في نفس الوقت الأكثر ضرورة لمعالجة الصور مناسبًا لك. وربما يكون من الملائم للكثيرين استخدام خدمة عبر الإنترنت لمعالجة الصور. وهذه الخدمة هي محرر الصور Photolab. يستخدمه عدد كبير من المستخدمين اليوم الشبكة الاجتماعية فكونتاكتي. ويضيف الجميع تقريبًا الصور هناك. توافق على أنه قبل إضافة صورة، نحاول معالجتها. حسنًا، لمعالجة الصورة، تحتاج إلى استخدام نوع من محرر الصور أو الخدمة عبر الإنترنت لنفس الملف الشخصي. يجعل Photolab معالجة الصور وتحميلها على شبكة VKontakte الاجتماعية أمرًا بسيطًا للغاية.

خدمة Photolab موجودة بالفعل على شبكة VKontakte الاجتماعية في قسم التطبيقات. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى هذا القسم والكتابة في شريط البحث "مختبر الصور". ثم تحتاج إلى النقر فوق تشغيل التطبيق. بعد ذلك، سيتم فتح المحرر نفسه. وله ثلاث وظائف رئيسية، وهي تحرير الصور وإنشاء الكولاج وما يسمى بلعبة الصور.

ليس من الصعب تخمين أن محرر الصور يحتوي على جميع الأدوات اللازمة لمعالجة الصور. هناك مرشحات مختلفة هنا، تأثيرات الصوروالتحسينات والإطارات والعديد من أدوات معالجة الصور الأخرى. وفي قائمة إنشاء الكولاج، يمكنك إنشاء الكولاج الخاص بك، أي دمج عدة صور في صورة واحدة.

بالمناسبة، يمكن تحميل الصور إلى محرر Photolab من جهاز كمبيوتر، ومن الصفحة الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي VKontakte، ومن صفحة صديق. بامكانك ايضا التقاط صورة من كاميرا الويب الخاصة بك.

القسم الأخير في هذا المحرر، والذي يسمى لعبة الصور، ليس أداة لتحرير الصور. هنا يمكنك اختيار التأثيرات التي تعتقد أنها ستعمل بشكل أفضل مع صور أصدقائك. يعد محرر الصور Photolab خدمة جيدة جدًا لمعالجة الصور. بالمناسبة، يمكن أيضًا تنزيل برنامج Photolab على هاتفك. للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى زيارة متجر Play أو iTunes. كل هذا يتوقف على نظام التشغيل الذي يعمل عليه هاتفك.
27 يونيو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:28
    Photolab ليس حتى محررًا سيئًا. الوظائف مقبولة ويمكنك استخدامها.