FreePrograms.me

تنميق الوجه عبر الإنترنت

Онлайн ретушь лица

في هذه الحالة، الأدوات تعني مجموعة متنوعة من محرري الصور. يمتلك هؤلاء المحررون بالفعل مجموعة كاملة من الأدوات المختلفة التي يمكنك من خلالها معالجة الصور بكفاءة. ولكن في أغلب الأحيان يتم استخدام هؤلاء المحررين لمعالجة الصور الاحترافية. إذا كنت بحاجة فقط إلى إزالة العيوب من الصورة، فيمكنك استخدام أداة واحدة. إذا كنت بحاجة إلى إزالة العيوب الكبيرة من الوجه في الصورة، فيجب عليك استخدام أداة تسمى التنقيح. باستخدام هذه الأداة، يمكنك إزالة العيوب المختلفة من الوجه في الصورة. على سبيل المثال، يعد التنقيح أمرًا رائعًا لإزالة حب الشباب من الصورة والتجاعيد والرؤوس السوداء وغير ذلك الكثير. فيما يلي العديد من الخدمات عبر الإنترنت التي توفر هذه الأداة.

هناك خدمة مريحة للغاية على الموقع http://makeup.pho.to/ru. هنا ما عليك سوى فتح الرابط v متصفح lyubom، قم بتحميل صورة، ثم انقر فوق الزر "تطبيق". بعد هذه الخطوات ستحصلين على نتيجة عالية الجودة.

بالإضافة إلى ذلك، في هذا الموقع، يمكنك استخدام أدوات أخرى لمعالجة الصور. على سبيل المثال، يوجد محرر صور يحتوي على وظائف أساسية لمعالجة الصور.

الموقع http://retush.net/retush يمكنك أيضًا استخدام أداة التنقيح. إذا قارنت هذا الموقع بالموقع السابق، فسيبدو الأمر أكثر إرباكًا وتعقيدًا. ولكن هذا هو الانطباع الأول فقط. ستحتاج إلى تحميل صورة وتحديد "تنقيح" في شريط الأدوات الجانبي. وهنا سوف تحتاج إلى اختيار ما تحتاجه لمعالجة الصورة. إذا كنت تريد معالجة صورك باستخدام أداة التنقيح، فاستخدم الخدمات المقدمة هنا.
28 يوليو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 12:07
    موقع المكياج ليس سيئًا حتى في تنقيح الصور. كل شيء يبدو طبيعيا.