FreePrograms.me

12 لعبة بسيطة لأي جهاز كمبيوتر

لقد أتيت إلى هنا للبحث عن ألعاب الكمبيوتر المحمول المثيرة للاهتمام، لقد أتيت إلى المكان الصحيح. أعتقد أنه ليس لدى الجميع جهاز كمبيوتر قوي للألعاب لتشغيل ألعاب الكمبيوتر، ولكن هناك الكثير من ألعاب الكمبيوتر المحمول إذا كان لديك جهاز يطابق محمصة الخبز الخاصة بك من حيث قوة الرسومات. يقوم المطورون المستقلون بإنشاء بعض من أفضل تجارب الألعاب في الوقت الحالي، ولا تكون ألعابهم محاطة ببطاقات رسوميات باهظة الثمن وأجهزة ألعاب قوية.


نظرًا لأننا أشخاص طيبون، فقد اخترنا بعضًا من أفضل ألعاب الكمبيوتر المحمول التي يمكنك لعبها الآن. يمكن لعب هذه الألعاب على أي جهاز كمبيوتر، ولكنها بشكل عام رخيصة جدًا للشراء منها بخار، والتي تعد دائمًا مكافأة هذه الأيام، أو العب مجانا. يجب على أي شخص يلعب الألعاب أن يلعب الألعاب أدناه. لنبدأ مراجعتنا لهذه الألعاب بدون ترتيب معين.



ذبح سباير

لا يهم إذا كنت لا تحب ألعاب الورق عادةً، فسوف تخسر عشرات الساعات لقتل Spire. تبدو كل جولة مختلفة دائمًا، وتقوم باستمرار بفتح مجموعة من البطاقات والعناصر الجديدة التي تجعلك تفكر في ما يمكنك تحقيقه في محاولتك التالية. اللعبة استراتيجية وتعتمد على الحظ ولكن دون خداع.
 
في الخرق

 تمنحك Into the Breach فرقة من الروبوتات وبعض الكايجو للقتال في قتال شبكي قائم على الأدوار. 


إذا كنت لا تحب ألعاب الورق حقًا، فإليك استراتيجية أخرى لك. إنها مثل الشطرنج، لكنها أكثر روعة. إذا كانت مطاردة الحشرات المتضخمة في الجبال لا تبدو جذابة للغاية، فكر في تغيير نظرتك للحياة تمامًا والتحدث مع نفسك. 

ديسكو إليسيوم

يجب عليك التحقيق في جريمة قتل مرتبطة بخلاف نقابي، لكن القصة الحقيقية وراء التجربة تدور حول اكتشاف الذات وتعاطي المخدرات الترفيهي.
تجعلك معظم ألعاب تقمص الأدوار تلعب كشخص مختار، وتقاتل بعض الآلهة، لكن Disco Elysium تضعك في حذاء مبلّل بالبول لشرطي كسول عالق في دوامة من التدمير الذاتي. 


الأوراق من فضلك

إذا كان هذا الأخير غير مبالٍ بالنسبة لك، ففكر في أن تصبح عميل حدود في دولة خيالية من دول الكتلة الشرقية. عائلتك تتضور جوعا، وأجورك هزيلة، وعليك أن تتعامل مع احتياجاتك الخاصة ومعاناة الأشخاص الذين يعبرون الحدود. هل ستضحي بنزاهتك المهنية لتحقيق مكاسب شخصية أم ستقف على موقفك وتفعل الأشياء وفقًا للكتاب؟

عندما تبدأ إمداداتك الغذائية في المنزل في الانخفاض، قد لا يكون لديك أي خيار. وماذا يحدث عندما يكون للتعاطف الأسبقية على العقل؟ قد تكون في الأساس عبارة عن جدول بيانات قابل للعب، لكن Papers, Please هي لعبة قوية لا تُنسى ومليئة بالمعضلات الأخلاقية. 


الخط الساخن ميامي

ما رأيك في القليل من العنف في قائمتنا؟ Hotline Miami هي لعبة إطلاق نار أنيقة من أعلى إلى أسفل، حيث يتعين عليك قتل الناس بأقصى ما تستطيع من وحشية وكفاءة. قم بإلقاء الزيت الساخن على وجه شخص ما، والتقط المضرب، واركل الأبواب، واسحب البندقية - كل ذلك بينما ينبض السينث على الحدث.
 ولكن ما هو؟ هل أنت مجبر على العودة من خلال المذبحة التي تسببت بها في نهاية كل مهمة وحساب قسوتك؟ حسنًا، نعدك بأننا سنقدم لك لعبة ممتعة في المرة القادمة. 


مهندس السجون 

يعد السجن في الولايات المتحدة عملاً مربحًا، وأنت حلقة وصل مهمة في نظام سجون الشركة. قم ببناء سجنك المرير في لعبة بناء وإدارة السجن هذه. العب بحياة سجنائك أو حاول حل المشكلات المؤسسية الموجودة أيضًا في الحياة الواقعية. 

RimWorld

شعور غير سار لدى شخص عند رؤية جثة - وسخرية شخص آخر مختل عقليا. سواء كنت ترغب في إنشاء مستعمرة من العبيد أو أكلة لحوم البشر أو معدلي الأجسام أو المتعصبين الدينيين، فالأمر متروك لك، ولكن RimWorld سوف يفاجئك باستمرار بغض النظر عن الطريق الذي تسلكه.
إن إدارة مجموعة من الأشخاص الذين تحطموا للتو على كوكب غريب ليس بالأمر السهل على الإطلاق، ولكن يصبح الأمر أكثر صعوبة عندما تدرك أن كل مستعمر لديك لديه احتياجات، وأحيانًا تتعارض تلك الاحتياجات. 


المهنتين

أنت تتعمق في الزنزانات وتواجه الأعداء في قتال بأسلوب Zelda القديم، وتتعلم أنماط هجوم العدو والتكتيكات القابلة للتطبيق من خلال التكرار. في النهاية، ستتمكن من هزيمة كل زنزانة ورؤسائها، وفتح المنطقة الحيوية التالية حيث ستجد غنائم أفضل. 
لعبة Moonlight هي لعبة زاحفة في زنزانة مختلفة، حيث تضعك في مكانة صاحب متجر يبيع أجزاء الوحوش وجوائز اكتشاف الكهوف الأخرى. 

بقدر ما يكون كل هذا ممتعًا، إلا أنه يمثل الأحداث الفاصلة حيث يسطع ضوء القمر. يمكنك وضع كنوزك وأحشاء الوحوش في جميع أنحاء المتجر، وتحديد الأسعار، وفتح الأبواب. ومن هناك، يمكنك قياس ردود فعل العملاء أثناء التصفح والشراء، واستخدامها لتحديد السعر الأمثل لكل عنصر. يمكنك استخدام الأموال التي تكسبها لصنع أسلحة أفضل وإنشاء جرعات تسمح لك بالتعمق أكثر، وتستخدم الذهب لترقية متجرك حتى تتمكن من البيع بشكل أكثر كفاءة. كل هذا ينهار قليلاً بمجرد فتح لعبة المصرفي الاستثماري، لكنها لا تزال تستحق اللعب وتعمل على معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة. 

الحضارة 5 

لا يمكنك أن تخطئ في لعبة Civ الصغيرة، وهي لعبة تقوم بتشغيلها "لبضع دورات" ثم تشرق الشمس وعليك أن تقود سيارتك مباشرة إلى العمل مع الجفون الفضفاضة. هذه اللعبة الإستراتيجية 4X ستجذبك إلى داخل اللعبة. هناك شيء يتعلق بمشاهدة حضارتك تنمو وتتوسع على مدار الحملة حيث تقوم بتكوين صداقات مع جميع جيرانك (باستثناء غاندي) وإنشاء طرق تجارية (مع الجميع باستثناء غاندي) لضمان ازدهار شعبك. حسنًا، سيستمر هذا حتى يصبح جيشك كبيرًا بما يكفي لسحق الجميع (بدءًا بغاندي). 

هناك مسارات متعددة لتحقيق النصر في Civilization 5، ولا تتمتع أي من اللعبتين بنفس الشعور بسبب التضاريس، والحضارة الأساسية التي تبدأ بها اللعبة، والدول الأخرى التي تشارك الخريطة معها. إذا كنت تريد أن تجعل الساعة (وغاندي) تختفي، فلا يوجد شيء أفضل.


الطرق السريعة المصغرة

تدور هذه اللعبة حول إدارة تدفق حركة المرور وإشارات المرور والتقاطعات والدوارات حسب الحاجة لتقليل الازدحام. عندما يكون كل شيء هادئًا، فهي واحدة من أكثر التجارب التأملية على الكمبيوتر الشخصي والهاتف المحمول، ولكن بعد ذلك تصل إلى نقطة التحول، وينفتح كل شيء وترفع المستوى لمحاولة أخرى مع وضع خطة جديدة في الاعتبار. الطرق السريعة المصغرة - تعمل على تحسين نشاط عقلك، لأنك تنقذ المدينة بأكملها من الاختناقات المرورية. 

إذا كنت تبحث عن لعبة إستراتيجية لا تتضمن شخصية غاندي القاتلة، فإن لعبة Mini Highways هي واحدة من أكثر الألعاب التي تبعث على الاسترخاء. هذه واحدة من أفضل ألعاب الآركيد من Apple، ولكن يمكنك لعبها بنفس السهولة على جهاز كمبيوتر محمول. يتم منحك منظرًا من أعلى إلى أسفل لمدينة بسيطة ومكلفًا بالتأكد من قدرة مركباتها على التحرك بين المستودعات المرمزة بالألوان. يمكنك القيام بذلك عن طريق رسم الطرق والطرق السريعة والجسور. 



مسدس


إنها ثنائية الأبعاد لعبة التخفي، حيث يمكنك إعادة كتابة المستويات، وتحويل كل باب ومفتاح إضاءة إلى سلاح قاتل. 



ماذا لو كنت محققًا خاصًا يتسلل ويضرب الناس بالأبواب حتى يفقدوا الوعي؟ هذا هو السؤال الذي نطرحه على أنفسنا كل ليلة، وتقدم لنا Gunpoint الإجابة: سيكون الأمر ممتعًا للغاية. أبعد من ذلك، يمكنك الانقضاض على الأعداء المطمئنين ولكمهم حتى يناموا، كل نقرة بالماوس تطلق العنان للعنف القائم على اللحوم على وجوههم الناعمة والخشنة. هناك كوميديا ​​تهريجية في فورية العنف تحت تهديد السلاح والتي لا يمكنك الحصول عليها في أي مكان آخر، وهذا هو ما تدور حوله الألعاب: عنف جميل وجميل.

FTL: أسرع من الضوء

لعبة فضائية تدور حول إطفاء الحرائق - أحيانًا حرفيًا عن طريق فتح أبواب غرفة معادلة الضغط وحرمان اللهب من الأكسجين - أثناء استخدام القنابل اليدوية المجازية.

تحكم في مركبة فضائية أثناء محاولتها الهروب من أسطول العدو، والتنقل في أنظمة النجوم ومواجهة التهديدات التي تتراوح من حقول الكويكبات إلى البزاقات الغريبة العدوانية والفرص التي تتراوح من الإنقاذ القيم إلى البزاقات الغريبة الصديقة على طول الطريق. قد تمتلك FTL أسلوبًا بصريًا بسيطًا من الأعلى إلى الأسفل، ولكن هناك الكثير مما يحدث عندما تنظر إلى ما هو أبعد من رسوماتها الأساسية. يعد القتال من سفينة إلى سفينة أكثر تكتيكية هنا مما هو عليه في معظم الألعاب، حيث يمكنك التحكم المباشر - استهداف أنظمة الأسلحة لتعطيلها، وقطع إمدادات الأكسجين عن العدو، وإرسال مجموعة على متن الطائرة ليست سوى بعض من خياراتك. 

كل هذه الألعاب وغيرها يمكن تحميلها باستخدام مثل هذه البرامج

23 مارس 2022 6
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    17 نوفمبر 2023 21:54
    قائمة رائعة من الألعاب، لدي بعض الألعاب التي أتطلع إليها، ربما تتمكن من لعبها، وأود أن
  2. رينا 777
    18 نوفمبر 2023 11:57
    شكرًا على الاختيار المثير للاهتمام، سنحاول ذلك!)
  3. ahlov
    ahlov
    3 ديسمبر 2023 08:36
    ألعاب بارد! شكرا جزيلا على هذه المجموعة 
  4. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 16:38
    اختيار ممتاز لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة، لقد قمت بتنزيل بعض الألعاب
  5. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    5 ديسمبر 2023 22:43
    ذهبت لتنزيل الألعاب الموجودة في القائمة وتثبيتها. اختيار رائع.
  6. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 21:50
    قائمة ممتازة من الألعاب على جهاز الكمبيوتر، مجانية، شكرًا، أوصي بها