FreePrograms.me

التناظرية لبرنامج ArtMoney لنظام التشغيل Android

Аналог программы ArtMoney для ОС Android

يمكن كسب نفس الأموال داخل اللعبة من خلال إكمال المهام الثانوية أو الرئيسية للعبة. لكن ليس الجميع يريد قضاء الوقت في كسب هذه الأموال. أريد أن يكون هناك الكثير من كل شيء في وقت واحد. لهذه الأغراض يوجد برنامج ArtMoney. اليوم سننظر في السؤال التالي: هل هناك برنامج آرت موني لنظام التشغيل أندرويد؟ بعبارة مختصرة إذن ارتموني هو تطبيق يسمح للمستخدم بالثراء بطريقة غير شريفة في أي لعبة تقريبًا. لسوء الحظ، هذا البرنامج بالذات غير موجود على نظام التشغيل Android. ولكن لا يأس في وقت مبكر، لأنه لنظام التشغيل هذا هناك تماثل جيد لبرنامج ArtMoney.

التطبيق يسمى GameCIH. باستخدامه في أي لعبة تقريبًا على نظام التشغيل Android، سيكون لديك إمدادات لا حصر لها من الموارد. ولكن من أجل البدء في استخدام هذا التطبيق، يجب أن يكون لديك أذونات الجذر على جهازك.

إذا كنت تلعب ألعابًا على نظام Android وترغب في الغش قليلًا، فإن تطبيق GameCIH يستحق التحقق منه. سيمنحك هذا التطبيق قدرًا كبيرًا من الموارد في أي لعبة تقريبًا، وهذا ليس كل شيء. يمكن استخدام تطبيق GameCIH في مجموعة واسعة من ألعاب Android. علاوة على ذلك، يمكن استخدام هذا التطبيق عدة مرات في نفس اللعبة. يجب عليك استخدام تطبيق GameCIH إذا كنت بحاجة إلى تطبيق مماثل لـ ArtMoney على نظام Android. سيمنحك هذا التطبيق قدرًا كبيرًا من الموارد في أي لعبة تقريبًا، وهذا ليس كل شيء.
02 سبتمبر 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ديسفيرتي
    ديسفيرتي
    4 ديسمبر 2023 20:22
    شكرا لمثل هذا التطبيق. الآن يمكنني أن أجمع لنفسي مجموعة من العملات المعدنية في لعبتي المفضلة
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 15:50
    شكرا للنصيحة، برنامج ضروري جدا للاعبين.