FreePrograms.me

MSI Afterburner - أداة مساعدة لضبط بطاقة الفيديو الخاصة بك

MSI Afterburner - утилита для точной настройки видеокарты


بادئ ذي بدء، تكون بطاقة الفيديو مسؤولة عن عرض المعلومات الرسومية على شاشة الكمبيوتر. بادئ ذي بدء، هذا يعتمد عليها سرعة الكمبيوتر. كما هو الحال مع العديد من مكونات الكمبيوتر الأخرى، هناك برامج خاصة لبطاقات الفيديو. باستخدام مثل هذه البرامج، يمكنك اختبار وتكوين بطاقة الفيديو الخاصة بك. أحد هذه البرامج هو برنامج MSI Afterburner. وهذا هو بالضبط ما سنتحدث عنه اليوم.

تم تطوير هذه الأداة بواسطة MSI. هذه الشركة متخصصة في إنتاج أجهزة الكمبيوتر المحمولة واللوحات الأم والأجهزة اللوحية وغيرها من المنتجات المماثلة. تم تصميم MSI Afterburner، وهو برنامج تم تطويره من قبل هذه الشركة، لتكوين و مراقبة حالة بطاقة الفيديو. تعمل الأداة المساعدة MSI Afterburner فقط مع بطاقات الفيديو NVIDIA وAMD. إنها نماذج بطاقات الفيديو هذه التي يتم تثبيتها في كل جهاز كمبيوتر شخصي وكمبيوتر محمول تقريبًا اليوم.

باستخدام برنامج MSI Afterburner، يمكنك ضبط وتكوين المعلمات المختلفة لبطاقة الفيديو. ضبط جهد إمداد وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الفيديو، وضبط التردد الأساسي، والتحكم درجة حرارة بطاقة الفيديو ومن الممكن العمل مع العديد من معلمات بطاقة الفيديو الأخرى باستخدام برنامج MSI Afterburner.

بالنسبة للتوافق، يعمل MSI Afterburner تحت جميع أنظمة تشغيل عائلة Windows تقريبًا.

ومن الجدير بالذكر العديد من الميزات الرئيسية لهذا البرنامج. لذلك، فهو يسمح لك بتغيير جهد مصدر الطاقة لكل من بطاقة الفيديو نفسها وذاكرة الرسومات. باستخدام البرنامج، يمكنك تكوين نظام التبريد لبطاقة الفيديو. إذا لزم الأمر، يمكن للمستخدم إنشاء ملفات تعريف الإعدادات بنفسه.

يعد MSI Afterburner أداة جيدة للعمل مع بطاقات الفيديو NVIDIA وAMD. قم بتنزيله وانظر بنفسك.

19 يونيو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:21
    أداة ممتازة لبطاقة الفيديو والعديد من الإعدادات والوظائف.