FreePrograms.me

يعد GeForce Experience برنامجًا رائعًا لبطاقات الرسومات Nvidia

GeForce Experience - отличная программа для видеокарт Nvidia

تعرف على اسم بطاقة الفيديو الخاصة بك، وبالتالي الشركة المصنعة لها، بسيطة للغاية. للقيام بذلك، عليك الذهاب إلى مدير الأجهزة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكن هذا ليس ما نتحدث عنه اليوم. سنخبركم اليوم عن برنامج رائع يسمى GeForce Experience. نلاحظ على الفور أن برنامج GeForce Experience مخصص لبطاقات الفيديو المصنعة بواسطة Nvidia. يتمتع بميزات وقدرات جيدة ستكون مفيدة للعديد من المستخدمين.

باختصار، GeForce Experience ليس مجرد برنامج، بل هو حزمة برامج كاملة. بمساعدتها، يمكنك تحديث برامج تشغيل بطاقة الفيديو تلقائيًا، وتحسين بطاقة الفيديو الخاصة بك للألعاب المختلفة، وتسجيل تقدم اللعبة، وحتى التحكم في الإضاءة الخلفية LED على بطاقات الفيديو.

تجربة GeForce مريحة حقًا تحديث برامج التشغيل. يقوم البرنامج تلقائيًا بتحميل أحدث إصدارات برامج التشغيل ويطلب من المستخدم تثبيتها. لكن هذه ليست الوظيفة الأكثر تميزًا في حزمة البرامج هذه.

ما هو مريح للغاية في GeForce Experience هو أن البرنامج يقوم تلقائيًا بضبط الرسومات في الألعاب. سيتم تعديل جميع الإعدادات وفقًا لمتطلبات اللعبة، بالإضافة إلى إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهي مريحة للغاية.

حسنًا، لا يسعنا إلا أن نذكر مكون Shadow Play. هذا هو ما يسجل ألعاب الفيديو التي تلعبها. على عكس العديد من البرامج المشابهة، لا يضع Shadow Play أي عبء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويتركه الأداء السابق. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على بطاقة فيديو NVIDIA، فأنت بحاجة فقط إلى تثبيت برنامج GeForce Experience. يمكنك تنزيله من الرابط أدناه.

قم بتنزيل تجربة GeForce مجانًا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.nvidia.ru/object/geforce-experience-ru.html
17 أبريل 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. بدون الحاجة لأى معرفة بتصميم و برمجة المواقع الإلكترونية
     يعد GeForce Experience برنامجًا مفيدًا جدًا يمكنك من خلاله تحديث برامج التشغيل وتسجيل الألعاب وحتى التحكم في الإضاءة الخلفية، بالإضافة إلى تحسين بطاقة الفيديو الخاصة بك وفقًا للمعايير المطلوبة.
  2. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 13:59
    برنامج GeForce Experience الرائع لبطاقات الفيديو! يعمل بشكل رائع! 
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 22:47
    برنامج ممتاز لبطاقات الفيديو nvidia، أستخدمه دائمًا وأضيف السطوع دائمًا من خلال برنامج التشغيل