FreePrograms.me

نحدد بطاقة الفيديو ونقوم بتحديث برامج التشغيل الخاصة بها

Определяем видеокарту и обновляем ее драйвера

وبطبيعة الحال، يقال هذا بشكل سطحي للغاية. ولكن مهما كان الأمر، فأنت بحاجة إلى الحفاظ على التشغيل السليم لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تحديث برامج التشغيل كل مكون من مكوناته. لقد كتبنا عدة مرات ما هي برامج التشغيل وبالتالي لن نركز عليها. اليوم سنتحدث عن بطاقة الفيديو للكمبيوتر. لنكون أكثر دقة، سنخبرك بكيفية معرفة النموذج الدقيق لبطاقة الفيديو الخاصة بك وتحديث برامج التشغيل الخاصة بها. ويمكن القيام بذلك باستخدام برامج خاصة. هناك برامج تقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل منتظم وكامل وتقدم أيضًا برامج تشغيل محدثة لكل مكون من مكونات النظام. لكن دعونا ننظر إلى هذه القضية من الجانب الآخر. دعونا نلقي نظرة على الخدمات عبر الإنترنت لهذه الأغراض.

محاولة العثور على بعض الموارد عبر الإنترنت على الإنترنت والتي من شأنها أن تفعل كل شيء في إجراء واحد. لقد فشلوا للتو. لذلك، سنخبرك بكيفية معرفة طراز بطاقة الفيديو الخاصة بك، وبالتالي تحديثها. للبدء، فقط انقر بزر الماوس الأيمن على "جهاز الكمبيوتر الخاص بي"وحدد العنصر"خصائص".

Определяем видеокарту и обновляем ее драйвера


سيتم فتح نافذة النظام. فيه ما عليك سوى البحث والنقر على العنصر "مدير جهاز".



بعد ذلك، سيتم فتح نافذة تحتوي على جميع الأجهزة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ابحث عن العنصر المسمى "محولات الفيديو" وافتحه. في هذه المرحلة ستكتشف اسم بطاقة الفيديو الخاصة بك.


بمجرد معرفة الاسم، يمكنك البدء في تحديث برامج التشغيل. وللقيام بذلك، ما عليك سوى الذهاب إلى الموقع الرسمي لشركات التصنيع. أشهر الشركات التي تنتج بطاقات الفيديو هي Advanced Micro Devices (بطاقات فيديو Radeon) وNvidia (بطاقات فيديو Gefors).

إذا كان لديك بطاقة فيديو Nvidia، فلتحديثها ما عليك سوى اتباع الرابط http://www.nvidia.ru/Download/index.aspx?lang=ru. وإذا كانت بطاقة الفيديو Radeon، فاتبع الرابط http://support.amd.com/ru-ru/download. في كلتا الحالتين، مبدأ التشغيل بسيط للغاية. بعد تثبيت برامج التشغيل، تأكد من تشغيله إعادة تشغيل النظام. إذا كنت بحاجة إلى تحديث برامج تشغيل بطاقة الفيديو الخاصة بك عبر الإنترنت، فيمكنك القيام بذلك على المواقع الرسمية للشركات المصنعة. ولكن قبل ذلك، تحتاج إلى معرفة النموذج الدقيق لبطاقة الفيديو الخاصة بك.
11 أبريل 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:09
    لقد حددت وحدثت بطاقة الفيديو! يعمل بشكل جيد جدا الآن! شكرًا لك! 
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 18:30
    أحتاج أيضًا إلى تحديث برامج تشغيل بطاقة الفيديو، وإلا فهذا يزعجني، وأعتقد أن ذلك سيساعد
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 22:53
    بالمناسبة، لم أقم بتحديث بطاقات الفيديو الخاصة ببطاقة الفيديو الخاصة بي لفترة طويلة، شكرًا على المقال، فقد ذكرني بهذا