FreePrograms.me

نقوم بإنشاء عروض شرائح ومقاطع فيديو من الصور باستخدام PhotoSHOW PRO

Создаем слайд-шоу и видеоролики из фотографий с ФотоШОУ PRO

يقوم كل من الهواة والمحترفين بمعالجة الصور الفوتوغرافية بشكل أكبر. لهذا، كلاهما يستخدم خاص برامج محرر الصور. سنتحدث اليوم عن برنامج مصمم أيضًا للعمل مع الصور الفوتوغرافية، لكن تركيزه مختلف تمامًا. البرنامج اسمه PhotoSHOW PRO. إذا كنت بحاجة إلى تصميم صورك بشكل فعال وملون، ثم تقديمها في شكل عرض شرائح، فعليك بالتأكيد استخدام برنامج PhotoSHOW. أيضًا، باستخدام هذا البرنامج، يمكنك إنشاء فيديو مثير للإعجاب وحتى فيلم من صورك. وفي نفس الوقت ستقضي 10 دقائق فقط كحد أقصى من وقتك.

ماذا يوجد في برنامج PhotoSHOW PRO؟ في الواقع، هناك الكثير من الأدوات المختلفة هنا. دعونا نسلط الضوء على بعض منهم. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء فيديو جميل من صورك عن طريق إضافة انتقالات مختلفة، تأثيرات الصور الملونة والموسيقى المفضلة لديك. بالطبع، هذه ليست قائمة كاملة بالخيارات والوظائف والإمكانيات التي يقدمها برنامج PhotoSHOW PRO.

يمكنك إضافة عدد غير محدود من الصور لنفس الفيديو الذي تم إنشاؤه بواسطة هذا البرنامج. يمكنك أيضًا إدراج التوقيعات والعناوين. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن حفظ مقاطع الفيديو التي قمت بإنشائها باستخدام برنامج PhotoSHOW PRO بمختلف تنسيقات الفيديو الحديثة.

أما بالنسبة لعروض الشرائح، والتي يمكن إنشاؤها أيضًا باستخدام برنامج PhotoSHOW PRO، فهناك العديد من الوظائف المختلفة المخزنة لها. على سبيل المثال، يحتوي البرنامج على شرائح نموذجية يمكنك استخدامها في عرض الشرائح الذي تقوم بإنشائه. كما يمكن حفظ عرض الشرائح النهائي بتنسيقات متعددة. إذا كنت ترغب في إنشاء فيديو عالي الجودة أو عرض شرائح ملون من صورك، فإن برنامج PhotoSHOW PRO مثالي لهذه الأغراض. يمكنك تنزيله على موقعنا.

تحميل برنامج فوتوشو برو مجانا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي http://fotoshow-pro.ru/
15 يوليو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:48
    لقد قدمت لعمي هدية عبارة عن عرض شرائح لصوره من خلال هذا البرنامج.