FreePrograms.me

Kdenlive 24.02.1

سيسمح لك برنامج Kdenlive بإنشاء مشاريع فيديو متقدمة، بفضل محرر الفيديو الرائع، ستحصل على مجموعة واسعة من الوظائف الضرورية باللغة الروسية. إذا كنت مهتمًا بتحرير الفيديو، فأعتقد أنك تدرك حقيقة أنه بالإضافة إلى امتلاك جهاز كمبيوتر قوي، فأنت تحتاج أيضًا إلى الأدوات المناسبة التي ستساعد في تبسيط عملك، وهنا يأتي هذا التطور للإنقاذ.
يتمتع محرر الفيديو بواجهة معقدة إلى حد ما ومجموعة واسعة من الوظائف الاحترافية. تجدر الإشارة إلى أنه في أحدث إصدار من البرنامج، لا تتم ترجمة جميع الإجراءات الداخلية في المحرر إلى اللغة الروسية، والتي يمكن أن تخيف المستخدمين المبتدئين أيضًا. هذا يجعل المهمة أكثر صعوبة بالنسبة للمبتدئين، لكن تعلمها لا يستغرق وقتًا طويلاً. لإتقان الوظيفة بسرعة، يمكن للمستخدم الوصول إلى الدروس باللغة الروسية، والتي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية للبرنامج.

يتيح لك محرر الفيديو غير الخطي هذا إنشاء مشاريع فيديو متقدمة من خلال إعطائك جدولًا زمنيًا معروفًا حيث يمكنك وضع مقاطع مختلفة، مثل الفيديو أو الصوت، ودمجها كما يحلو لك. علاوة على ذلك، فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من التحولات والمؤثرات التي يمكنك استخدامها لتحسين مقاطع الصوت والفيديو الخاصة بك. على سبيل المثال، يمكنك ضبط مستويات الصوت، واستخدام جهاز الطور، وتطبيق مرشح الصوت، وإجراء تصحيح الألوان، وقص مقاطع الفيديو وتحويلها، وتشويهها أو طمسها، وكل ذلك يؤدي إلى خدش السطح فقط.
يتيح لك Kdenlive تكوين مجموعة واسعة من الإعدادات المتعلقة بمشاريعك وتطبيقاتك. لذا يمكنك تحديد مجلد مشروع مخصص، وتعيين الدقة ومعدل الإطارات المفضل لديك، وتعيين حجم الإطار ونسبة العرض، وتمكين الصور المصغرة للفيديو أو الصوت، وتحرير البيانات التعريفية، وعرض قائمة ملفات المشروع، والوصول إلى البيانات المخزنة مؤقتًا. تتكون نافذة تكوين التطبيق من العديد من الخيارات القابلة للتكوين المتعلقة بإعدادات المشروع الافتراضية والجدول الزمني والبيئة وJogShuttle والتشغيل وتحويل الشفرة.
يتعرف Kdenlive على جميع تنسيقات الفيديو ويعرض مقاطع فيديو عالية الدقة بسرعة. يدعم البرنامج التشغيل متعدد المسارات ويسمح لك بإضافة عدد غير محدود من الملفات. ما يميز Kdenlive لنظام التشغيل Windows عن برامج التحرير المجانية الأخرى هو مكتبته الكبيرة من الوظائف الإضافية والوظائف التلقائية. يمكن للمستخدمين الوصول إلى التأثيرات والانتقالات والعناوين وإعدادات التحسين التلقائية. يمكن تطبيق كل إعداد مسبق على ملف منفصل أو المشروع بأكمله وضبط عرض المرشحات. بالإضافة إلى ذلك، هناك وظائف تحرير أساسية: تثبيت الإطار، وإزالة الضوضاء، ويمكنك قص الفيديو واقتصاص الصورة.
ميزة أخرى مفيدة للمحرر هي وظيفة تسجيل شاشة الشاشة. يمكن ضبط إعدادات الالتقاط يدويًا لإظهار المؤشر أو إخفائه، ودقة الإطار، والتقاط مسارات صوتية متعددة. يدعم البرنامج تسريع الأجهزة، مما يسمح لك بتصدير الفيديو في الوضع المتسارع. بشكل عام، يعد Kdenlive حلاً شاملاً لشبه المحترفين الذين يتطلعون إلى توسيع مهاراتهم في التحرير.
يمكن استخدام التطبيق كاستوديو كامل لإنشاء مقاطع الفيديو. هناك إنشاء تلقائي لعروض الشرائح من الصور ذات التحولات والتأثيرات المختلفة، ويوجد محرر عنوان مدمج، وتتوفر أدوات لإنشاء أجزاء الفيديو والصوت والنص والرسومات ونقلها واقتصاصها وحذفها. يشتمل البرنامج على مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية (التطبيع، تغيير الطور ودرجة الصوت، الحد، التحكم في مستوى الصوت، الصدى، إلخ) والمؤثرات المرئية (الشاشة الزرقاء، التشويه، التدوير، التمويه، التعتيم، إلخ).
الملامح الرئيسية لبرنامج Kdenlive:

  • القدرة على استخدام أي تنسيقات الصوت/الفيديو؛
  • إنشاء مشاريع متعددة المسارات؛
  • قص المقاطع وإدخال وإزالة المسافات بينها؛
  • تأثيرات مختلفة، والعناوين، والانتقالات، وما إلى ذلك؛
  • القدرة على إضافة ملفات نصية (بامتداد .txt) إلى المشروع كعناوين؛
  • إعدادات واجهة مرنة؛
  • محرر عنوان مدمج؛
  • القدرة على ضبط مجموعات المفاتيح الساخنة الخاصة بك؛
  • التثبيت غير المدمر
  • إنشاء عروض الشرائح تلقائيًا.


الواجهة القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة قابلة للتخصيص بالكامل - يمكن تحريك كل لوحة بحرية لتنظيم العمل المناسب. من بين أشياء أخرى، توفر الواجهة بيانات معلومات متنوعة (الشكل الموجي والرسم البياني وغيرها). يوفر البرنامج أيضًا إعداد مفاتيح التشغيل السريع إذا كنت منخرطًا في تحرير الفيديو، فبالإضافة إلى جهاز كمبيوتر قوي يحتوي على موارد كافية لهذه المهمة، ستحتاج أيضًا إلى محرر فيديو احترافي يمكنه استخدام الموارد المتاحة. Kdenlive هو مجرد مثل هذا البرنامج. يقدم مجموعة شاملة من الأدوات للعمل مع مشاريع الفيديو المعقدة.

يبقى أن نضيف أن البرنامج يحتوي على أدوات إضافية، مثل وظائف إنشاء الترجمة وتأليف أقراص DVD.

03 يوليو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء