FreePrograms.me

فيلمورا 12.5.6.3504

Wondershare Filmora هو محرر فيديو وظيفي يوفر للمستخدم مجموعة كاملة من الأدوات لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة يمكن حتى للمبتدئين التعامل معها بسهولة. 

Wondershare Filmora هي أداة مثيرة للاهتمام للعمل مع ملفات الوسائط المتعددة. أنا شخصياً أحببت حقيقة أن العمل مع البرنامج بسيط، وكل شيء واضح تمامًا، والأهم من ذلك أن هناك واجهة روسية رسمية. بفضل البرنامج، يمكنك في الواقع إنشاء فيلم حقيقي تقريبًا. في هذه الحالة، يمكنك استخدام مقاطع الفيديو والمسارات والصور الفوتوغرافية كمواد، حسنًا، أعتقد أن الأمر واضح، ومن الجدير بالذكر أن التطبيق يحتوي على الكثير من التأثيرات الجيدة، والتي تتضمن انتقالات متنوعة ومرشحات وتراكبات وغير ذلك الكثير. بالمناسبة، من الممكن إضافة التسميات التوضيحية الخاصة بك إلى الفيديو، أي، على سبيل المثال، يمكنك إنشاء عنوان للفيديو، أو حتى ترجمات. وهو يدعم العمل مع فيديو عالي الجودة، وإذا كان لديك مقطع فيديو، على سبيل المثال، جودته ليست جيدة جدًا، فيمكنك محاولة تحسينه باستخدام أداة خاصة. بالطبع، لا يجب أن تتوقعي منه الكثير، لكنه بالتأكيد سيكون أفضل.

ومن الجدير بالذكر أن البرنامج لا يتطلب أي دراسة تقريبًا. ستسمح لك واجهة Russified بإتقان أساسيات المحرر بسرعة، ثم البدء في تحرير الفيديو المطلوب. يدعم البرنامج العمل مع مسارات فيديو وصوت متعددة.

يمكنك تنزيل إصدار Filmora 13.0.60.5095 أدناه

عندما تكون تحفتك الفنية جاهزة، إذا جاز التعبير، يمكنك حفظها بأحد التنسيقات العديدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم عرضها على العائلة والأصدقاء. بالمناسبة، يتم أيضًا دعم تصدير مقاطع الفيديو إلى خدمات الإنترنت الشائعة.

06 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء