FreePrograms.me

فيديومونتينج 18.5


يوفر برنامج VideoMONTAZH مجموعة واسعة من الأدوات لتحرير الفيديو وتطبيق التأثيرات. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وذات مظهر احترافي.

وظائف البرنامج

إحدى الوظائف الرئيسية لبرنامج VideoMONTAGE هي القدرة على دمج الملفات ذات التنسيقات المختلفة. يمكنك بسهولة دمج ملفات الفيديو وإضافة العناوين وتطبيق المرشحات وتطبيق تأثيرات أخرى. يمنحك هذا فرصة كبيرة للإبداع وإنشاء محتوى فريد.

يحتوي VideoMONTAZH على وظائف أخرى مفيدة، مثل ضبط السطوع والتباين وتشبع الصورة، وإضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية، بالإضافة إلى تراكب النص والرسومات. ستساعدك كل هذه الأدوات على إضفاء مظهر احترافي على مقاطع الفيديو الخاصة بك وجعلها أكثر جاذبية للمشاهدين.

يوفر التطبيق أيضًا أدوات لتحرير مقاطع الفيديو. يمكنك قص المقاطع غير الضرورية من مقطع الفيديو، وتقسيم الفيديو إلى أجزاء وتوصيلها باستخدام انتقالات سلسة. سيساعدك هذا على إنشاء تعديلات متناغمة وسلسة.

يمكنك تنزيل VideoMONTAGE الإصدار 18.5 على موقعنا

VideoMONTAGE هي أداة قوية ومتعددة الاستخدامات لمصوري الفيديو والمدونين والمحررين الهواة والمبتدئين. فهو يوفر جميع الميزات والأدوات اللازمة لإنشاء محتوى فيديو عالي الجودة ويسمح لك بالتعبير عن جانبك الإبداعي.

13 يناير 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء