FreePrograms.me

قم بتنزيل محرر الفيديو VivaVideo على هاتف Android الخاص بك

Скачиваем видеоредактор VivaVideo на телефон с ОС Android

لقد تم بالفعل إنشاء العديد من التطبيقات المختلفة للهواتف الذكية الحديثة. وإذا كنت تبحث عن تطبيق رائع يوفر لك الميزات الأساسية لمحرر الفيديو، فأنت في المكان الصحيح. سنخبرك اليوم عن هذا التطبيق، ويسمى VivaVideo Pro. أود أن أشير على الفور إلى أن VivaVideo Pro هو الإصدار الكامل من هذا التطبيق ويتم دفعه. على عكس الإصدار المجاني من VivaVideo، يقدم هذا الإصدار ميزات مثل حفظ مقاطع الفيديو ذات الطول غير المحدود، وبعد الحفظ لن تكون هناك علامات مائية على الفيديو.

إذن، ما الذي يخفيه تطبيق VivaVideo Pro في حد ذاته؟ إنه في الواقع يحتوي على الكثير من الميزات والأدوات المثيرة للاهتمام. لكن دعنا نتناول أهمها. لنبدأ مع محرر الفيديو.

يحتوي على أدوات تحرير أساسية سهلة الاستخدام للغاية. على سبيل المثال، يمكنك قص مقاطع الفيديو ودمجها في لوحة تحرير القصة المصورة. وبالطبع، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من التأثيرات في الفيديو الخاص بك. وهناك أكثر من 200 منها، ويمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو من صورك. هناك الكثير من الأدوات في هذا التطبيق، وبالتأكيد سيجد كل مستخدم شيئًا خاصًا به.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكن مشاركة الأعمال التي تم إنشاؤها على الفور على الشبكات الاجتماعية. على سبيل المثال، Facebook، وYoutube، وInstagram، وWhatsApp، وFacebook Messenger، ويمكن أيضًا مشاركتها عبر البريد الإلكتروني. ما هو إصدار تطبيق VivaVideo الذي يجب أن أقوم بتنزيله على هاتفي؟ الأمر متروك لك لتقرر. ستجد روابط للإصدارين المدفوع والمجاني من التطبيق في نهاية المقالة.

تحميل برنامج VivaVideo Pro مجانا


تحميل البرنامج من الموقع الرسمي

تحميل برنامج VivaVideo مجانا


تحميل البرنامج من الموقع الرسمي
20 مايو 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. بدون الحاجة لأى معرفة بتصميم و برمجة المواقع الإلكترونية
    يعد هذا محرر فيديو ممتازًا، ويحتوي على العديد من الأدوات والميزات.
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 21:51
    اتضح أنه يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع فيديو Viva على هاتفك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك