FreePrograms.me

خطأ 491 في متجر تطبيقات Play Market - كيفية إصلاحه؟

Ошибка 491 в магазине приложений Play Market - как исправить?

إذا كنت بحاجة إلى تنزيل أي تطبيق لهاتفك الأندرويد، فمن الأفضل تنزيل مثل هذا التطبيق من خلال متجر خاص. هذا المتجر يسمى لعب السوق. يحتوي متجر التطبيقات هذا على كل شيء للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. ولكن هناك أوقات لا يستطيع فيها هاتفك تحديث أي شيء باستخدام هذا المتجر، ولكن فإنه يعطي خطأ فقط. سنحاول اليوم معرفة كيفية إزالة الخطأ 491 في سوق Play. يظهر الخطأ 491 في Play Market في أغلب الأحيان عند محاولة تحديث التطبيقات المثبتة بالفعل على هاتفك. هناك حالات يظهر فيها مثل هذا الخطأ أثناء التثبيت الأولي لأحد التطبيقات. على أية حال، الخطوة الأولى هي ببساطة إعادة تشغيل هاتفك. إذا بقي الخطأ، فانتقل إلى الخطوات التالية.

تحتاج إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقت في إعدادات هاتفك. علاوة على ذلك، يُنصح بمسح بيانات متجر Play Market. يجدر أيضًا حذف الإصدار الحالي من Play Market وتثبيت إصدار جديد. في معظم الحالات، ستساعد هذه الخطوات في حل الخطأ 491.

إذا لم يساعدك أي شيء مكتوب أعلاه، فهناك طريقة أخرى لحل هذا الخطأ. تحتاج إلى حذف حساب Play Market الخاص بك وإنشاء حساب جديد. إذا ظهر الخطأ 491 على هاتفك الذكي، فحاول استخدام التوصيات الواردة في هذه المقالة.
01 ديسمبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 08:04
    لقد أصلحت الخطأ بسرعة كبيرة! مقالة مفيدة! 

  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 23:00
    ومن الغريب أن مسح ذاكرة التخزين المؤقت ساعدني. لا أعرف كيف يعمل.