FreePrograms.me

التخلص من الخطأ 905 في متجر تطبيقات Play Market

Избавляемся от ошибки 905 в магазине приложений Play Market

كيفية تنزيل الألعاب أو التطبيقات على هاتفك الذكي؟ الطريقة الأكثر فعالية وأمانًا هي تنزيلها من متجر تطبيقات خاص. على سبيل المثال، للهواتف أندرويد تطبيق سوق بلاي وهو مثل هذا المتجر. لكن في بعض الأحيان، عند تنزيل التطبيقات من هذا المتجر، قد يواجه المستخدمون أنواعًا مختلفة من الأخطاء. أحد هذه الأخطاء هو "الخطأ 905". اليوم سنتحدث عن كيفية التخلص من هذا الخطأ. قد يظهر هذا الخطأ عند تنزيل التطبيق لأول مرة وعند تحديث تطبيق مثبت بالفعل. علاوة على ذلك، غالبًا ما يظهر هذا الخطأ أثناء مرحلة تثبيت التطبيق. أحد الأسباب الرئيسية للخطأ 905 هو الإصدار المحدث لعب متجر السوق.

في كثير من الأحيان، تحدث أخطاء مختلفة في الإصدارات المحدثة. ولهذا السبب يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق تثبيت الإصدار الأصلي من متجر التطبيقات. ولهذا عليك القيام بما يلي.

انتقل إلى قائمة الإعدادات على هاتفك الذكي. هنا عليك الذهاب إلى القائمة "التطبيقات"وحدد العنصر"جميع". ثم تحتاج إلى التمرير إلى متجر تطبيقات Play Market والنقر عليه.
Избавляемся от ошибки 905 в магазине приложений Play Market


الآن عليك أن تضغط على الزر الذي يقول "إزالة التحديثات". سيعيدك هذا إلى الإصدار السابق من التطبيق.


ما الذي تستطيع القيام به؟ ما عليك سوى الانتقال إلى تطبيق Play Market والانتظار حتى يتم تحديثه تلقائيًا. هذه المرة، سيتم تحديث متجر التطبيقات إلى إصدار لن يحتوي بعد الآن على أخطاء وأخطاء أخرى متنوعة. إذا ظهر لك الخطأ 905 عند تنزيل التطبيقات من Play Market، فاستخدم الطريقة لحلها الموضحة في هذه المقالة.
14 نوفمبر 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 09:59
    تمكنت من التخلص من الخطأ على الفور! مقالة عظيمة!