FreePrograms.me

فيديو ماستر 12.8

"VideoMASTER" هو محول فيديو قوي ومريح يوفر مجموعة واسعة من الوظائف للعمل مع ملفات الفيديو. باستخدامه، يمكنك بسهولة تنزيل أي مقاطع أو أفلام أو حفلات موسيقية وتغيير تنسيقها وفقًا لاحتياجاتك. ولكن هذا ليس كل شيء!

إحدى الميزات الرئيسية للبرنامج هي القدرة على نسخ الفيديو على قرص DVD. يمكنك الآن إنشاء أقراص خاصة بك تحتوي على أفلامك أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك والاستمتاع بمشاهدتها على الشاشة الكبيرة لجهاز التلفزيون الخاص بك. ستبقى جودة الفيديو ممتازة بفضل التكنولوجيا المتقدمة المستخدمة في هذا البرنامج.

يوفر VideoMASTER أيضًا القدرة على تكوين جميع المعلمات الضرورية يدويًا. يمكنك بسهولة تغيير دقة الفيديو وضبط معدل البت وقنوات الصوت للحصول على الجودة المثالية وحجم الملف. يعد هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كنت تريد تكييف الفيديو الخاص بك مع أجهزة مختلفة، مثل أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة التلفزيون أو الهواتف.

يدعم "VideoMASTER" اللغة الروسية، مما يجعله مناسبًا وسهل الوصول إليه للمستخدمين الناطقين بالروسية. يمكنك الاستمتاع بجميع ميزات البرنامج والحصول على إجابات لأسئلتك بلغتك الأم.

يعد "VideoMASTER" الحل الأمثل لأولئك الذين يريدون التحكم الكامل في ملفات الفيديو الخاصة بهم. فهو يجمع بين تحويل DVD القوي، والنسخ، وإعدادات المعلمات في واجهة سهلة الاستخدام وبديهية. بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه لمشاهدة مقاطع الفيديو، سيساعدك VideoMASTER في الحصول على جودة مثالية والاستمتاع بالمشاهدة في أي وقت وفي أي مكان.

تحميل برنامج فيديو ماستر 12.8

VideoMASTER هو برنامج عالمي يدعم جميع إصدارات Windows من XP إلى 10. وهذا يشمل أنظمة 32 بت و64 بت. من مميزات البرنامج انخفاض الحمل على موارد النظام. يعمل بسلاسة ولا يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يحتوي البرنامج على حجم ملف صغير، مما يجعل من السهل تثبيته وإلغاء تثبيته. عملية التثبيت بسيطة وتتطلب الحد الأدنى من الجهد من جانب المستخدم. VideoMASTER هي أداة فيديو سهلة الاستخدام يمكنها مساعدتك في تحويل ملفات الفيديو وتحريرها وتشغيلها. كما أنه يدعم عددًا كبيرًا من تنسيقات الفيديو والصوت، مما يسمح لك بالعمل مع أي نوع من الملفات.


08 يناير 2024 6
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. بارفينا
    9 يناير 2024 19:25
    مع هذا التطبيق يمكنك تحميل أي فيديو وموسيقى 
  2. هيرفي
    9 يناير 2024 20:21
    برنامج مريح، اكتشفه في بضع دقائق فقط
  3. إيلكا تشنوفيتش
    9 يناير 2024 22:51
    محول فيديو رائع، والعديد من الوظائف للتحويل 
  4. ديمبيك
    9 يناير 2024 22:56
    لقد قمت بتنزيل البرنامج، وشاهدت المعالج، وكل شيء يعمل بشكل جيد، وهو مناسب جدًا للاستخدام
  5. P7ay3r5
    9 يناير 2024 22:57
    أداة ممتازة للعمل مع الفيديو