FreePrograms.me

كيفية تقليم الفيديو على جهاز الكمبيوتر؟

Как обрезать видео на компьютере?

اذا احتجت تقليم بعض الفيديو، يمكننا أن نقول على الفور أنه يمكن استخدام طريقتين لهذه الأغراض. الطريقة الأولى هي قص الفيديو على جهاز الكمبيوتر. والطريقة الثانية هي تقطيع الفيديو عبر الإنترنت. كلا الطريقتين الأولى والثانية بسيطة للغاية، لكننا اليوم سننظر في الطريقة الأولى. توجد بالفعل طريقة لقص مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على موقعنا الإلكتروني ويمكنك التعرف عليها في أي وقت. لذا، إذا قررت قص مقطع فيديو على جهاز كمبيوتر، فمن السهل تخمين أنك ستحتاج إلى برنامج خاص لهذا الغرض. هناك الكثير من البرامج من هذا النوع اليوم. لكننا اليوم سننظر في قص مقاطع الفيديو باستخدام محول فيديو تجريبي يسمى VideoMaster.

وميزة هذا البرنامج هو أنه واضح للغاية. لقد قيل أعلاه أن هذا البرنامج هو برنامج تجريبي، ولكن يمكن استخدامه دون قيود لمدة 10 أيام.

بعد تثبيت هذا البرنامج، سوف تحتاج إلى فتحه والنقر على "إضافة". بعد ذلك عليك الضغط على الزر "ا & قتصاص". بعد ذلك، سيتم فتح النافذة التالية.
Как обрезать видео на компьютере?


بعد ذلك، انتبه إلى أشرطة التمرير الموجودة في الفيديو. وبمساعدتهم يمكنك تحديد المنطقة المطلوبة لاقتصاص الفيديو. أنها تبدو مثل هذا.


بعد تحديد منطقة القطع، سوف تحتاج إلى النقر فوق ""المحاصيل الآن". بمجرد النقر على هذا الزر، سيُطلب منك حفظ الفيديو بتنسيقه الأصلي أو بتنسيق AVI. ما عليك سوى تحديد خيار الحفظ المناسب. هناك عدة طرق لقص مقطع فيديو. إحداها هي المقدمة في هذه المقالة، للقيام بذلك، سوف تحتاج فقط إلى تحميل برنامج VideoMaster.

تحميل برنامج فيديو ماستر مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.softportal.com/getsoft-22451-ideo-2.html
16 مايو 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 17:08
    حسنًا، على الرغم من أن Video Master ليس مجانيًا، إلا أنه يقطع مقاطع الفيديو بشكل جيد وسريع. 
  2. هيرفي
    9 يناير 2024 20:23
    من السهل قطع البرنامج، وهو أسهل بكثير من استخدام جهاز الكمبيوتر