FreePrograms.me

الخدمات عبر الإنترنت لتقطيع الفيديو

Обрезка видео онлайн



غالبًا ما تنشأ مواقف عندما تحتاج إلى قص مقطع فيديو معين. على سبيل المثال، عندما يبدو أن بعض أجزاء الفيلم مفيدة للغاية ومثيرة للاهتمام، أو كان تسجيل الهواة في البداية ذو نوعية رديئة.

اختيار موقع لتحرير ملف فيديو



بعد اختيار ملف للقطع، يجب عليك اختيار مورد عبر الإنترنت من شأنه أن ينجز المهمة. من الأفضل إعطاء الأفضلية للبوابات التي تقوم بذلك مجانًا ولا تتطلب التسجيل أو رقم الهاتف. من المهم أن يتمكن الموقع من العمل مع تسجيلات الفيديو بالتنسيق الذي يتم تخزين تسجيلك به. يعد التحويل عملية منفصلة كثيفة العمالة، والعديد من الموارد تعمل مع معظم التنسيقات المعروفة بدونها.

إن تقطيع الفيديو ليس مهمة صعبة. ولكن من الجدير بالذكر أن جميع مقاطع الفيديو التي ينشرها المستخدمون عبر الإنترنت، بطريقة أو بأخرى، تظل موجودة على الإنترنت. لذلك، بالنسبة للسجلات التي لا ترغب في نشرها للعامة، يمكنك استخدام برامج أخرى تتطلب التنزيل والتثبيت. يمكن أيضًا أن تكون بسيطة ولها وظائف مماثلة ويمكن أن تكون سكانها ينالون الجنسية الروسية. الميزة الرئيسية للعمل عبر الإنترنت هي سرعة المعالجة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إجراء الاقتصاص دون الاهتمام بنظام التشغيل - ما عليك سوى الوصول إلى الإنترنت. عند قص ملف، من المهم أن يكون إطاره الأول، وكذلك الإطار الأخير، ذو معنى وغير واضح. سيؤدي هذا إلى تبسيط تصور الصورة وسيبدو التسجيل شاملاً ومفهومًا.

الطريقة الأولى: القطع عبر الإنترنت



إذا اخترت من بين موارد الإنترنت الأكثر شيوعًا التي توفر إمكانية قص مقاطع الفيديو، فسيكون الأول في القائمة هو موقع Online-cutter. الواجهة بسيطة للغاية ولن تسبب أي صعوبات، بالإضافة إلى أنها كلها باللغة الروسية.

انتقل إلى موقع القاطع عبر الإنترنت https://online-video-cutter.com/ru/

  1. تحتاج أولاً إلى النقر فوق "فتح الملف" - زر نشط في منتصف النافذة.



  2. سيُطلب منك تحديد ملف. وفقا لذلك، يجب أن يكون على جهاز الكمبيوتر. بعد تحديد مقطع فيديو، سيقوم المعالج عبر الإنترنت بتنزيله لمزيد من التحرير.

    Процесс загрузки видео на сайт Online-cutter



  3. بعد التنزيل، يمكنك تحديد المنطقة التي تريد حفظها كملف جديد. يظهر تسلسل فيديو يحتوي على شريطين تمرير في أسفل الشاشة، الأول مسؤول عن البداية والثاني عن النهاية. يمكن تشغيل المنطقة المحدودة ومشاهدتها. بعد ذلك، بعد تحديد الجزء المطلوب، انقر فوق "اقتصاص".

    Процесс обрезки видео на сайте Online-cutter




الطريقة الثانية: أداة يوتيوب المدمجة



يقدم الموقع الشهير أيضًا هذه الوظيفة، ولكن فقط للمستخدمين المسجلين بعد الحصول على إذن. التسجيل هنا مجاني وآمن. لسوء الحظ، يمكنك فقط قص مقاطع الفيديو المضافة إلى ملفك الشخصي. ولكن يمكن مشاركتها بسهولة في المستقبل.

انتقل إلى موقع اليوتيوب https://www.youtube.com/

  1. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، اختر "إضافة فيديو". إذا لم يكن مخصصًا للعرض العام، فيجب أن تحتوي المعلمة عند إضافتها على القيمة "الدخول عبر الرابط".

    Загрузка видео на YouTube



  2. بعد ظهور إدخال جديد في ورقة الحساب، تحتاج إلى تحديده والنقر عليه "تحسين الفيديو". في الزاوية اليمنى من الشاشة سيكون هناك خيار "القطع".

    Обрезка видео на YouTube



  3. يمكن حفظ النتيجة وستكون بالفعل في شكل معدل على القناة. من الممكن أيضًا تنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحذفه من الوصول العام.


عند تحميل مقطع فيديو، يعرض YouTube ترك صورة سيتم عرضها قبل تحميله. يمكن أن يكون هذا إما إطارًا من ملف أو صورة تابعة لجهة خارجية. غالبًا ما يقوم مطورو الموقع بتحديثه، لذا قد تختلف الخوارزمية قليلاً عما هو مقترح في هذا الدرس.


الطريقة الثالثة: WinCreator



مورد باللغة الإنجليزية يمكنه معالجة مقطع فيديو صغير فقط. لكن بخلاف ذلك فهو لا يختلف كثيرًا عن المعالجات الأخرى.

انتقل إلى موقع Wincreator http://www.wincreator.com/video-cutter

  1. يجب عليك تنزيل الملف بالضغط على "اختر ملف". يجب أن يتم تخزينها على جهاز كمبيوتر أو جهاز تخزين متصل.

    Загрузка видео для обрезки на сайт Wincreator



  2. بعد التنزيل، يمكنك تغيير الفيديو باستخدام شريطي التمرير 1 و 2، وسيقوم الموقع تلقائيًا بتشغيل الجزء المتبقي. بعد كل التلاعبات، من الضروري الضغط "لقد انتهيت، ابتكر!".

    Процесс обрезки видео на сайт Wincreator



  3. تم تعديل الفيديو، كل ما تبقى هو تنزيله!

    Скачивание обрезанного видео с сайта Wincreator


توفر بعض المواقع والبرامج وظائف إضافية ومتنوعة، بفضلها يمكنك إضافة موسيقى خلفية وتأثيرات أصلية وميزات أخرى غير عادية من شأنها أن تجعل الفيلم أو الفيديو جميلًا وشائعًا بشكل خاص.

15 سبتمبر 2018 8
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    4 ديسمبر 2023 20:46
    الخدمات عبر الإنترنت التي تشتد الحاجة إليها! التي تقطع مقاطع الفيديو بشكل جيد للغاية! 
  2. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 21:05
    لم أكن أعتقد أنه يمكنك قص مقطع فيديو عبر الإنترنت، اعتقدت أنه يتعين عليك تنزيل شيء ما
  3. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 10:14
    جميع الطرق رائعة وفعالة. إنهم يقومون بعملهم على أكمل وجه.
  4. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 13:44
    واو، لم أكن أعتقد أنه يمكنك تحرير مقاطع الفيديو عبر الإنترنت
  5. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 23:23
    أفضل الخدمات لقص مقاطع الفيديو، يمكنك بسهولة قص اللحظة التي لا تحتاج إليها