FreePrograms.me

خادم الوسائط بليكس 1.40.1.8227

Plex هو برنامج يسمح لك بإدارة مجموعات الوسائط الكبيرة. يتيح لك التطبيق تشغيل البرامج التلفزيونية والأفلام ومقاطع الفيديو الشخصية والمزيد. سيساعدك هذا البرنامج على مشاركة مقاطع الفيديو مع عائلتك.

بمجرد التثبيت، سيتم تشغيل Plex Media Server في الخلفية، مما يسمح لك بإدارة جميع مجلداتك وإتاحتها للأجهزة الأخرى التي تم تثبيت Plex Media Server عليها أيضًا - سواء كان ذلك Windows أو Mac أو Linux أو حتى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو Chromecast أو وحدات التحكم مثل Playstation 3 وXbox 360 والإصدارات الأحدث. كل ما تحتاجه هو تثبيت Plex Media Server. يسمح لك الخادم بفتح صفحة إدارة محلية في متصفحك، حيث يمكنك مزامنة كل المحتوى الخاص بك. كل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على حساب لمزامنة مكتبتك مع أي جهاز يحتوي على Plex. 

إذا قمت بإضافة ملفات إلى Plex Media Server، فسيتم فهرستها. يقوم البرنامج بعد ذلك بإضافة البيانات الوصفية المفقودة إلى الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى. تمنحك هذه العملية مجموعة واضحة ومنظمة بشكل جيد. ولكن هناك أيضًا خيار إنشاء قوائم تشغيل لإنشاء نظرة عامة أفضل على مكتبة الوسائط الخاصة بك، عند البث إلى أجهزة أخرى، يقوم خادم الوسائط تلقائيًا بتحويل الملفات إلى التنسيق المناسب. بالإضافة إلى ذلك، ليس لدى Plex حدود للتخزين. يتم توزيع Plex Media Server باللغة الروسية مجانًا دون قيود ومفاتيح التنشيط؛ وهناك إصدارات لنظام التشغيل Linux وMac OS وWindows وAndroid وiOS.

يمكنك تنزيل إصدار Plex Media Server 1.40.1.8227 أدناه

فيما يتعلق بالتنزيلات، يعد Plex Media Server برنامجًا سهل الاستخدام ويتطلب مساحة تخزين أقل من البرنامج العادي في قسم برامج المنزل والهوايات. يعد هذا برنامجًا شائعًا جدًا في دول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والهند.

10 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء