FreePrograms.me

إعداد خادم Plex الأساسي

Основная настройка сервера Plex

كم عدد الأفلام ذات الجودة الجيدة التي يمكن وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ 100 أو ربما 50؟ بالنسبة للبعض سيكون هذا العدد أكبر، وبالنسبة للآخرين سيكون أقل. ولكن لماذا تملأ ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمثل هذه الملفات بينما يمكن تخزين كل هذا على خوادم خاصة. وأحد هذه الخوادم هو Plex. يساعدك Plex Server على تنظيم مجموعة الوسائط الخاصة بك. ويمكنك الوصول إليه من أي مكان في العالم، بشرط أن يكون لديك اتصال بالإنترنت. يعمل هذا الخادم جنبًا إلى جنب مع جميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر الشائعة وحتى نظام تشغيل الهاتف المحمول Android.

دعنا ننتقل إلى تثبيت وتكوين هذا الخادم. أولا وقبل كل شيء، سوف تحتاج إلى تحميل المثبت. ثم نقوم بتثبيته. ستجد الرابط في نهاية هذه المقالة. بعد التثبيت، نقوم بتشغيله ونرى أن أيقونة Plex تظهر في الدرج.

للحصول على وظائف أكبر، في نهاية المقالة سيكون هناك رابط إلى وكيل Kinopoisk، الذي تحتاج إلى تنزيله وتحميله إليه C:\Users\%Users%\AppData\Local\Plex Media Server\Plug-ins. سيضمن ذلك أن جميع المعلومات حول الأفلام الحالية والمسلسلات التلفزيونية والمحتوى المماثل ستأتي من Kinopoisk.

بعد ذلك، افتح أي متصفح وانتقل إلى العنوان 127.0.0.1:32400/ويب. هذه هي واجهة الويب لخادم Plex وهي فارغة حاليًا. حدد المربعات للموافقة على الشروط والأحكام وانقر على "التالى".


سيظهر اسم جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الزاوية اليسرى العليا من النافذة. في نفس القائمة يمكنك رؤية أيقونة زائد. تحتاج إلى النقر فوقه، وبعد ذلك سيتم نقلك إلى النافذة لإضافة محتوى إلى المكتبة. بادئ ذي بدء، من الأفضل إضافة الأفلام فقط. بعد اختيار الأفلام، في الفقرة الأولى نختار اسم القسم. هنا نختار لغة القسم.


بعد ذلك تأتي النقطة التي نختار فيها المجلد الذي يحتوي على الأفلام. الشيء المهم الذي يجب أن تتذكره هنا هو أن الفيلم يجب أن يكون له عنوان دقيق. إذا كان هناك عنوان غير صحيح، فسيوفر خادم Plex معلومات حول الفيلم بشكل غير صحيح.

التالي نحن مهتمون بالقسم "بالإضافة إلى ذلك". هنا نختار الوكيل KinopoiskRu. ثم نضغط على العنصر "إضافة إلى مكتبة". وفي غضون دقائق قليلة، ستظهر الأفلام في المكتبة مع الملصقات والمعلومات الجاهزة.

بعد ذلك، ستظهر مجموعة أفلامك، والتي ستبدو بهذا الشكل.
هذا يكمل الإعداد الأساسي لخادم Plex. لكن لا تنس أن لديه العديد من الميزات الأخرى.https://plex.tv/

قم بتنزيل برنامج تثبيت Plex مجانًا


تحميل البرنامج من الموقع الرسمي https://plex.tv

تحميل وكيل Kinopoisk مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي https://github.com/amirotin/Kinopoisk/archive/master.zip

18 مايو 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 21:53
    برنامج رائع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، قم بتحميله ولن تندم