FreePrograms.me

أي مشغل لديه رمز 099؟

Какой оператор имеет код 099?

من أجل استخدام الهاتف للغرض المقصود منه، تحتاج إلى ذلك قم بتوصيل بطاقة sim. يتم توفير بطاقات SIM من قبل مشغلي الاتصالات. وهناك الكثير منهم اليوم أيضًا. MTS، Beeline، Megafon - هذه ليست قائمة كاملة بمشغلي الاتصالات الذين يعملون اليوم. لا يهم مشغل الاتصالات الذي تستخدمه اليوم، لكنك لن تتذكر رموز جميع مشغلي الاتصالات. سيقول العديد من المستخدمين أنه ليس من الضروري على الإطلاق تذكر جميع رموز المشغل. من حيث المبدأ، هذا هو الحال. ولكن هناك موقف عندما تحتاج إلى الاتصال برقم معين، لكنك لا تعرف أي مشغل اتصالات يوفر هذا الرقم. تجدر الإشارة إلى أن المكالمات من بطاقة SIM الخاصة بمشغل اتصالات واحد إلى بطاقة SIM الخاصة بمشغل آخر قد تكون باهظة الثمن. خاصة إذا كان رقم المشترك الذي تريد الاتصال به موجود في منطقة التجوال.

سننظر اليوم إلى رمز المشغل التالي - 099. قبل الاتصال بالرقم الذي يبدأ بهذا الرمز، تعرف على نوع المشغل، وبعد ذلك يمكنك الاتصال بأمان.

إذن 099 هو أحد الرموز مشغل الاتصالات MTS. ولكن في هذه الحالة نعني أقسام MTS العاملة في أوكرانيا.

كما يتم استخدام الرمز 099 من قبل مشغلي الاتصالات مثل Jeans وEcotel، والتي تعمل أيضًا في أوكرانيا. بالمناسبة، تم استيعاب الجينز و Ecotel منذ فترة طويلة من قبل مشغل الاتصالات MTS. اليوم هم ما يسمى بالمشغلين الظاهريين لـ MTS. إذا كنت لا تعرف أي مشغل اتصالات يستخدم الرمز 099، فاقرأ هذه المقالة. ستجد كل الإجابات هناك.
21 يونيو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:23
    أنا أيضًا مهتم بالرمز 991، يتصل بنا الأطفال منه، لكن لا يمكننا الاتصال به مرة أخرى.