FreePrograms.me

طرق تفعيل بطاقة Megafon SIM

Способы активации сим-карты Мегафон

نقوم بإجراء مكالمات كل يوم باستخدام الهواتف المحمولة. وتوفر الاتصالات الخلوية فرصًا لذلك. أكبر مشغلي الهواتف المحمولة في بلدنا هم Megafon و Beeline و MTS. يستخدم كل شخص تقريبًا بطاقات SIM من هؤلاء المشغلين. واليوم سنتحدث عن تفعيل بطاقة Megafon SIM. الطريقة الرئيسية لتنشيط بطاقة SIM هي المشغل ميجافون عبارة عن مجموعة من أوامر ussd *121*رقم PUK*الرقم#. ستجد رمز PUK على البطاقة البلاستيكية التي تحتوي على بطاقة SIM الخاصة بك. هذا الرمز موجود تحت شريط الأمان. الرقم موجود أيضًا على نفس البطاقة ويجب إدخاله بدون 8. بعد كتابة طلب ussd هذا، ما عليك سوى الضغط على مفتاح الاتصال وسيتم تنشيط بطاقة SIM الخاصة بك.

يمكنك تفعيل بطاقة SIM باستخدام الإنترنت. للقيام بذلك تحتاج إلى اتباع الرابط https://sim.megafonsib.ru/WWW/ACCOUNT_ATTR_FORM. هذه هي الصفحة الرسمية من Megafon لتفعيل بطاقة SIM. المبدأ هنا مشابه للمبدأ السابق: تحتاج إلى إدخال الرقم بدون 8 ورمز PUK. بعد ذلك، سوف تحتاج إلى إدخال معلومات جواز السفر الخاص بك باتباع المطالبات. في نهاية جميع الإجراءات، ستتلقى رسالة حول التنشيط الناجح لبطاقة SIM.

حسنًا، الطريقة الأخيرة للتنشيط هي الاتصال إلى مركز دعم Megafon حسب الرقم 8 800 550–05–00. يمكنك أيضًا الاتصال بمكتب خدمة مفتوح. في كلتا الحالتين الأولى والثانية، سوف تحتاج إلى بيانات جواز السفر الخاص بك. هناك طرق عديدة لتنشيط بطاقة SIM من مشغل Megafon. اختر الطريقة المناسبة لك وقم بتنشيط بطاقة SIM.
09 يناير 2016 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء