FreePrograms.me

كيف تعرف خطة التعريفة الخاصة بك إذا كان لديك Megafon؟

Как узнать свой тарифный план, если у вас Мегафон?

يتطور مشغل الاتصالات هذا بنشاط ويقدم لمستخدميه خدمات عالية الجودة. يمكن لمشتركي Megafon إدارة الخدمات على هواتفهم بعدة طرق. في كثير من الأحيان، يهتم العديد من المستخدمين بالمعلومات حول خطة التعريفة الخاصة بهم. اليوم سنتحدث عن هذا. فكيف يمكنك معرفة خطة التعريفة الخاصة بك إذا كنت تستخدمها بطاقة SIM لمشغل الهاتف المحمول Megafon؟ هناك عدة طرق للقيام بذلك.

إذا كنت مستخدم إنترنت نشط، فإن طريقة التحقق من خطة التعريفة الخاصة بك من خلال حسابك الشخصي مناسبة لك. للقيام بذلك، تحتاج فقط إلى اتباع الرابط https://lk.megafon.ru/login. إذا كنت مسجلاً هنا بالفعل، فستحتاج فقط إلى إدخال بياناتك، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فاتبع إجراء التسجيل السريع.

يمكنك معرفة خطة التعريفة الخاصة بك على بطاقة Megafon SIM من خلال طلب USSD. للقيام بذلك تحتاج إلى كتابة الأمر * 105 #. بعد ذلك، في القائمة التي ستأتي إليك في رسالة الرد، عليك تحديد العنصر "حسابي"، ثم حدد"التعريفة الخاصة بي". إذا كنت تستخدم بطاقة SIM من مشغل الهاتف المحمول Megafon وتحتاج إلى معرفة خطة التعريفة الخاصة بك، فاستخدم إحدى الطرق الموضحة في هذه المقالة.
08 سبتمبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 15:59
    شكرًا لك، الآن سأرى ما هي التعريفة التي أستخدمها. 
  2. Vag
    7 يناير 2024 12:49
    تطبيق رائع، شكرًا لماريك على الموقع🔥