FreePrograms.me

س - دير 11.64

Q - Dir هو مدير ملفات متعدد المستويات لنظام Windows يجعل إدارة الملفات أكثر ملاءمة، وقبل كل شيء، أكثر ملاءمة لك. إن وجود نوافذ متعددة تشير إلى مواقع مختلفة على محرك الأقراص الثابتة لديك يجعل من السهل نقل البيانات أو نسخها من مجلد إلى آخر، كما يؤدي أيضًا إلى تسريع عملية التصفح. Q - Dir يدعم العديد من تخطيطات اللوحات 2، 3 أو 4 ويمكن تخصيص كل منها على حدة.

س - لا يضيف Dir حقًا أي ميزة إضافية إلى السمات التي تم عرضها بالفعل في Windows Explorer، ولكن هناك ميزة خاصة واحدة أعجبتني: القدرة على إظهار الملفات بألوان مختلفة وفقًا لنوع الملف، مثل اللون الأزرق لـ الصور والأحمر للموسيقى وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، فإن رمز اللون هذا قابل للتخصيص بالكامل. لا يتطلب Q - Dir التثبيت ويمكن تشغيله من محرك أقراص USB.
على الرغم من أنه لا يحتوي على أداة مخصصة، إلا أن Q-Dir لا يزال مدير ملفات أكثر اكتمالاً مع لوحات متعددة ورموز ألوان مخصصة لأنواع الملفات.
افتح Quick - اربط في علامة تبويب جديدة باستخدام زر الماوس الأوسط. افتح مجلد المجلدات من خلال قائمة المجلدات في علامة تبويب جديدة باستخدام الزر الأوسط. قم بتعطيل التحديد الشفاف (في W7/Vista) عبر القائمة/الإضافات/عرض القائمة. المسار طويل جدًا، لقد اختصرنا النص في سطر العنوان الصحيح، على سبيل المثال ../../file.xxx

لتنزيل Q - Dir، لا يلزم وجود مهارات أو معرفة جادة. يمكنك النقر فوق الزر المطلوب، والرد على النوافذ المنبثقة في الوقت المناسب والحصول على مساعد لطيف سيكون عملك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر كثافة وإنتاجية.

يمكنكم تحميل برنامج Q - Dir الإصدار 11.64 أدناه

يتيح لك الوصول بسرعة إلى المجلدات المستخدمة بشكل متكرر باستخدام الارتباط السريع، ويدعم السحب والإفلات، ويعمل مع الحافظة، ويدعم أنواع المجلدات التالية: ZIP، وFTP، والشبكة، والنظام، والاختصارات. يسمح لك بمشاهدة الصور ويحتوي على عدسة مكبرة مدمجة. يمكن تسليط الضوء على أنواع مختلفة من الملفات في Explorer، وتصفية الملفات، وأكثر من ذلك بكثير. القدرة على التصدير إلى XLS، CSV، TXT، HTML. لديه وضع معاينة ملف خاص.

28 مايو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء