FreePrograms.me

Photo Booth - برنامج لإنشاء الصور على نظام التشغيل Mac OS

Photo Booth - программа для создания фото на Mac OS

ما هو المطلوب لتبادل مكالمات الفيديو؟ وبطبيعة الحال، كاميرا ويب. على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، يتم توصيل هذه الكاميرا عبر منفذ USB، وعلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة هناك بالفعل كاميرا ويب مدمجة. بالإضافة إلى تبادل مكالمات الفيديو، يمكن أيضًا استخدام كاميرا الويب لالتقاط الصور. وبطبيعة الحال، فإن نوعية هذه الصور لن تكون الأفضل، لكنها ستظل مقبولة تماما. تجدر الإشارة على الفور إلى أنه إذا كنت تخطط لالتقاط الصور باستخدام كاميرا الويب، فأنت بحاجة أيضًا إلى برنامج خاص. سنتحدث اليوم عن برنامج مصمم لنظام التشغيل iOS و نظام التشغيل Mac OSأي لمنتجات أبل. البرنامج اسمه Photo Booth كل ما يمكن قوله عن هذا البرنامج هو أنه سيتم استخدامه لفترة طويلة في الإصدارات اللاحقة من أنظمة تشغيل Apple. كما تعلمون، يتم تضمين هذا البرنامج على الفور في أنظمة تشغيل Apple.

ولعل الفرق الرئيسي بين برنامج Photo Booth وغيره من البرامج المشابهة هو أنه يعمل مع نظامي التشغيل iOS وMac OS. ومن جميع النواحي الأخرى فإن وظائف هذا البرنامج تشبه وظائف البرامج المشابهة لأنظمة التشغيل الأخرى. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن برنامج Photo Booth سيعمل فقط مع كاميرا iSight (الخارجية أو الداخلية). لقد أدركت بالفعل أن هذه الكاميرا تم تصنيعها أيضًا بواسطة شركة Apple.

باستخدام Photo Booth على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك التقاط صور باستخدام كاميرا الويب الخاصة بك وإضافة مجموعة متنوعة من التأثيرات. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو باستخدام Photo Booth. وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج يحتوي على 9 تأثيرات مختلفة للصور.

كما ذكرنا في بداية المقال، فإن تطبيق Photo Booth مصمم لأجهزة كمبيوتر Apple. ولكن يمكنك العثور على هذا التطبيق على الإنترنت لأنظمة التشغيل الأخرى. في هذا الصدد، لا يسعنا إلا أن نقول أن هناك المزيد من البرامج الوظيفية من هذا النوع لنظام التشغيل Windows. إذا كنت تستخدم كمبيوتر Apple وترغب في التقاط الصور باستخدامه كاميرات الويب، ثم استخدم برنامج Photo Booth. ليست هناك حاجة لتنزيله، لأنه مثبت في البداية على أجهزة كمبيوتر Apple.
29 أبريل 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 16:52
    لم أسمع عن مثل هذا البرنامج. الأمر يستحق محاولة التنزيل.