FreePrograms.me

أداة الكمبيوتر Yandex.Weather

Гаджет для компьютера Яндекс.Погода

بشكل عام، الأداة هي جهاز محدد مصمم لتسهيل حياة الشخص. الأدوات وهي اليوم منتشرة على نطاق واسع في جميع مجالات الحياة والنشاط البشري. نحن مهتمون بالأدوات البرمجية. تُفهم مثل هذه الأداة على أنها تطبيق صغير يوفر معلومات معينة ، يمكن للمرء أن يقولها متخصصة للغاية. على سبيل المثال، هناك أدوات برمجية تظهر ديناميكيات أسعار الصرف. اليوم سنتحدث عن الأداة التي يظهر توقعات الطقس. تسمى هذه الأداة Yandex.Weather.

من حيث المبدأ، ليس هناك الكثير ليقوله عن هذه الأداة. والغرض الرئيسي والوحيد من هذا التطبيق هو توفير بيانات الطقس. كل ما تحتاجه هو تنزيل الإعدادات وتثبيتها وتكوينها لهذا التطبيق. بعد التثبيت، ستقوم أداة Yandex.Weather تلقائيًا بتكوين نفسها وإظهار الطقس في مدينتك. ولكن إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تكوينه بحيث يظهر الطقس في أي منطقة.

على سطح المكتب، سيبدو تطبيق Yandex.Weather وكأنه طائرة. يمكنك اختيار المنطاد أو منطاد الهواء الساخن. كما تقوم هذه الأداة بتغيير مظهرها تلقائيًا، بناءً على الوقت من اليوم وظروف الطقس. إذا كنت تريد أن تعرف دائمًا توقعات الطقس الدقيقة، فقم بتنزيل أداة Yandex.Weather واستخدامها.
04 مايو 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. انطون
    6 مايو 2015 ، الساعة 18:15 مساءً
    شكرا على القطعة
  2. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 17:04
    لدي الطقس من Yandex على هاتفي، والآن سيكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. شكرًا لك.