FreePrograms.me

تسجيل الفيديو من كاميرا الويب باستخدام ManyCam

Записываем видео с вебкамеры при помощи ManyCam

يمكن بسهولة أن يسمى الكمبيوتر جهازًا عالميًا. يمكنك استخدامه لفعل أي شيء تقريبًا. لكن يجب أن توافق على أن جهاز كمبيوتر "عاريًا" واحدًا لا يكفي للعمل الكامل. سيحتاج البعض إلى طابعة، والبعض الآخر، على سبيل المثال، كاميرا ويب. دعونا نركز على كاميرا الويب. في أغلب الأحيان، للعمل مع كاميرا ويب، تحتاج إلى تثبيت بعض البرامج الإضافية. يتم استخدام كاميرات الويب من قبل عدد كبير من المستخدمين اليوم. مكالمات فيديو في سكايبوالشبكات الاجتماعية المختلفة ومحادثات الفيديو عبر الإنترنت - يلزم وجود كاميرا ويب في كل مكان. وبالإضافة إلى كل هذا، يمكنك استخدام مثل هذه الكاميرا لالتقاط الصور أو تسجيل فيديو. ولكن لتسجيل الفيديو أيضًا، ستحتاج إلى برنامج كاميرا ويب خاص.

يوجد اليوم الكثير من البرامج لتسجيل الفيديو من كاميرا الويب. وقد تمت بالفعل مراجعة بعضها على موقعنا. ولكن مع ذلك، دعونا نتحدث عن برنامج جيد آخر من هذا النوع، يسمى ManyCam. هذا البرنامج مجاني ويعمل على أنظمة تشغيل Windows.

الغرض الرئيسي من برنامج ManyCam هو تسجيل الفيديو وإنشاء الصور من كاميرا الويب. ولكن إلى جانب ذلك، يحتوي هذا البرنامج على عدد من الوظائف الإضافية والمثيرة للاهتمام للغاية.

يتيح لك هذا البرنامج إضافة مجموعة متنوعة من التأثيرات إلى مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك. على سبيل المثال، يمكنك إضافة نص ورسوم متحركة والتاريخ والوقت والمزيد إلى مقطع فيديو أو صورة باستخدام برنامج ManyCam. يمكنك أيضًا تغيير الخلفية باستخدام هذا البرنامج. وبالمناسبة، يمكن أيضًا استخدام هذا البرنامج في بعض برامج المراسلة الحديثة. إذا كنت بحاجة إلى برنامج سهل الاستخدام ولكنه جيد جدًا لتسجيل الفيديو من كاميرا الويب، فقم بتنزيل برنامج ManyCam واستخدمه.

قم بتنزيل ManyCam مجانًا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي https://manycam.com/
17 مايو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 17:09
    اعتقدت أن هذه الكاميرا مخصصة للبث فقط، ولكن اتضح أنه يمكنك أيضًا التسجيل. مثيرة للاهتمام، رحمة.