FreePrograms.me

كيفية جعل Yandex صفحة البداية في متصفح Google Chrome؟

Как в браузере Google Chrome сделать Яндекс стартовой страницей?

ما هي المتصفحات الأكثر شعبية؟ بالطبع، هناك الكثير منهم. ولكن كمثال يمكننا تسليط الضوء متصفح جوجل كروم. يستخدم هذا المتصفح عدد كبير من المستخدمين اليوم. افتراضيًا، يستخدم هذا المتصفح صفحة خدمة Google كصفحة البداية. ماذا يجب أن تفعل إذا كنت تريد رؤية الجودة في هذا المتصفح؟ الصفحة الرئيسية لخدمة ياندكس؟ دعونا ننظر في هذه المسألة. إن جعل Yandex صفحة البداية في متصفح Google Chrome ليس بالأمر الصعب للغاية. ما عليك سوى القيام ببعض الخطوات البسيطة. أول ما عليك فعله هو الانتقال إلى إعدادات متصفح Google Chrome. أيقونة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا.
Как в браузере Google Chrome сделать Яндекс стартовой страницей?


فأنت بحاجة إلى العثور على العنصر "مظهر" وفيه اضغط على مربع الاختيار المقابل لزر إظهار العنصر الفرعي "منزل".


بعد الانتهاء من هذه الخطوات يجب الضغط على العنصر "تغيير". في النافذة التي تظهر، حدد السطر "الصفحة التالية" وأدخل عنوان ياندكس، وهو http://www.yandex.ru. أكمل أفعالك بالضغط على الزر "حسنا".


بعد هذه الخطوات، سيصبح Yandex هو صفحة البداية لمتصفحك. ولكن للذهاب إلى هذه الصفحة، سيتعين عليك النقر على أيقونة الصفحة الرئيسية في كل مرة (تبدو وكأنها منزل وتقع في الزاوية اليسرى العليا من المتصفح). إذا كنت تريد أن يتم فتح صفحة Yandex تلقائيًا في كل مرة تقوم فيها بتشغيل المتصفح، فأنت بحاجة إلى القيام ببعض الخطوات المختلفة.

للبدء، انتقل مرة أخرى إلى قائمة الإعدادات في متصفح Google Chrome. ابحث عن الحقل "المجموعة الأولية"وفيه حدد العنصر"الصفحات التالية". هنا انقر على الزر "إضافة". سيتم فتح نافذة ستحتاج فيها إلى إدخال عنوان Yandex، أي www.yandex.ru. حتى في متصفح Google Chrome، يمكنك تعيين Yandex كصفحة البداية والصفحة الرئيسية. ومن السهل جدًا القيام بذلك.
14 يونيو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:12
    أوه، حسنًا، لقد ملأوا هذا الزر، وسوف تجد الأمر خارجًا عن السيطرة، بصراحة.