FreePrograms.me

قم بإنشاء محرك أقراص فلاش USB قابل للتشغيل مع نظام التشغيل Windows باستخدام WinToFlash

Создаем загрузочную флешку с ОС Windows при помощи WinToFlash

ربما يكون العامل الأكثر أهمية في شعبية نظام التشغيل Windows هو واجهة المستخدم المريحة والبسيطة والبديهية. كما تعلم، غالبًا ما يتم تخزين حزم التثبيت لنظام التشغيل هذا على الأقراص الضوئية. لكن هذا ليس مناسبًا لكل مستخدم. اليوم، يتم إنتاج العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة بدون محرك أقراص ضوئي. بالطبع، لا يزال استخدام الأقراص المضغوطة وأقراص الفيديو الرقمية (DVD) شائعًا جدًا، ولكن مع مرور الوقت سينخفض ​​استخدامها بشكل ملحوظ. هذا هو السبب في أنه أكثر ملاءمة للاستخدام محرك أقراص فلاش قابل للتمهيد، والذي سيقوم بتخزين حزم تثبيت نظام التشغيل.

من أجل نقل حزم تثبيت نظام التشغيل إلى محرك أقراص فلاش، تحتاج إلى اللجوء إلى مساعدة البرامج الخاصة. أحد هذه البرامج هو تطبيق WinToFlash.

باستخدام هذا البرنامج، يمكنك بسهولة نقل ملفات تثبيت Windows. يمكنك نقل الملفات من أنظمة التشغيل مثل Windows XP وVista و7 و8 و8.1 وحتى Windows 10 إلى محرك أقراص فلاش التثبيت. ويتم كل هذا في بضع خطوات بسيطة.

يحتوي برنامج WinToFlash على وضعين رئيسيين للتشغيل، وهما وضع المعالج ووضع التشغيل المتقدم. يعد وضع المعالج أمرًا رائعًا للمستخدمين عديمي الخبرة. وذلك لأن جميع الإجراءات في هذا الوضع تتلخص في التحديد خطوة بخطوة لمعلمات محددة لنظام التشغيل ومحرك الأقراص المحمول.

ليس من الصعب تخمين أن الوضع المتقدم لهذا البرنامج مخصص للمستخدمين ذوي الخبرة. في هذا الوضع، يمكن للمستخدم الوصول إلى إعدادات أكثر تقدمًا. ولكن تجدر الإشارة إلى أنه في هذا الوضع لا يوجد شيء معقد.

يتمتع WinToFlash بواجهة واضحة للغاية وسهلة الاستخدام. واجهة المستخدم متاحة بلغتين، وهما الإنجليزية والروسية. هل تريد إنشاء محرك أقراص فلاش USB قابل للتمهيد باستخدام نظام التشغيل Windows؟ ثم استخدم برنامج WinToFlash، ويمكنك البدء على الفور في عملية تثبيت نظام التشغيل نفسه.

تحميل برنامج WinToFlash مجانا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي http://wintoflash.com/download/ru/
29 أغسطس 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 14:42
    شكرًا لك، لقد ساعدتني كثيرًا في إنشاء محرك أقراص فلاش USB قابل للتمهيد.