FreePrograms.me

كيفية تفكيك الكمبيوتر المحمول HP Pavilion Dv6؟

Как разобрать ноутбук HP Pavilion Dv6?

الكمبيوتر المحمول هو جهاز كمبيوتر محمول يتمتع بقدرات ممتازة. الميزة الرئيسية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة هي قابليتها للنقل والتنقل. يمكنك اصطحاب الكمبيوتر المحمول معك في أي مكان. يمكن للكمبيوتر المحمول الجيد أن يعمل لفترة طويلة دون الحاجة إلى مصدر طاقة رئيسي. يمكننا الاستمرار في سرد ​​جميع مزايا وصفات أجهزة الكمبيوتر المحمولة، لكننا سنتحدث عن عملية أخرى تتعلق بها. يتعلق الأمر بالحق تفكيك طراز كمبيوتر محمول معين. لماذا تفكيك جهاز كمبيوتر محمول على الإطلاق؟ بالطبع هذا ضروري لتنظيفه من الغبار واستبدال المعجون الحراري أيضًا. ولكن تجدر الإشارة على الفور إلى أن مثل هذه الأشياء تتطلب الخبرة والممارسة. لأنه حتى لو اتبعت تعليمات واضحة ومفهومة، فمن الممكن أن تلحق الضرر بجزء أو آخر من الكمبيوتر المحمول.

سنتحدث اليوم عن كيفية تفكيك جهاز الكمبيوتر المحمول HP Pavilion dv6 بشكل صحيح. أول شيء عليك القيام به هو إزالة البطارية من الكمبيوتر المحمول. وبالتالي سوف تقوم بإلغاء تنشيطه. بعد ذلك، قم بفك جميع البراغي الموجودة في الجزء الخلفي من الكمبيوتر المحمول، أي في نفس المكان الذي توجد فيه البطارية.
Как разобрать ноутбук HP Pavilion Dv6?


بعد ذلك، يمكنك بسهولة إزالة المقبس من الجزء الخلفي للكمبيوتر المحمول. أنت الآن بحاجة إلى فك جميع البراغي المتبقية على هذا الجانب من الكمبيوتر المحمول. لا تنس نقطة واحدة مهمة: أثناء التفكيك الكامل للكمبيوتر المحمول، سيكون لديك مجموعة من البراغي المختلفة. علاوة على ذلك، ستكون جميعها ذات أطوال مختلفة. قم بتجميعها بشكل منفصل ويفضل تسمية كل مجموعة من البراغي بجزء أو آخر من الكمبيوتر المحمول. في نفس المرحلة نقوم بتوصيل محرك أقراص DVD.

الآن دعنا ننتقل إلى ذاكرة الوصول العشوائي. نقوم بإخراج جهة الاتصال الموجودة بجانبه. للقيام بذلك، اسحبه لأعلى. يمكنك أيضًا فصل أسلاك Wi-Fi في هذه المرحلة. يتم عرض كيفية القيام بذلك تقريبًا في الصور أدناه.


بعد ذلك، قم بفصل جهة اتصال القرص الصلب. بعد ذلك، اقلب لوحة المفاتيح. يوجد كابل آخر أسفل لوحة المفاتيح يجب فصله.

الآن كل ما عليك فعله هو فصل علبة الكمبيوتر المحمول. من الأفضل القيام بذلك باستخدام نوع من الأشياء البلاستيكية. شيء مثل البطاقة البلاستيكية سيفي بالغرض.

اتبع الخطوات الموضحة في الصورة أعلاه. بعد بضع ثوان، يمكنك بسهولة إزالة السكن. بعد ذلك سترى 4 جهات اتصال أخرى غير متصلة. أنت تفصلهم جميعا. ويتم ذلك بكل بساطة.

من حيث المبدأ، الجزء الأصعب قد أصبح وراءنا بالفعل. بالفعل في هذه المرحلة يمكنك البدء لتنظيف الكمبيوتر المحمول الخاص بك. ولكن لا يزال من الأفضل فصل جميع المكونات الأخرى، وهي المبرد واللوحة الأم واللوحة المزودة بحامل USB. للقيام بكل هذا، تحتاج إلى تشديد اثنين من البراغي وفصل الكابلات اللازمة. بعد هذه الخطوات، يمكنك تنظيف الكمبيوتر المحمول HP Pavilion dv6 بالكامل. تعد عملية تفكيك أي كمبيوتر محمول عملاً شاقًا للغاية. كل هذا يحتاج إلى الوقت الكافي والاهتمام الواجب. ومن المستحسن أيضًا أن يكون لديك خبرة في تفكيك هذه المعدات.
15 أكتوبر 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 19:11
    تكتب عنها بثقة وبساطة) لكن لا يسعني إلا تفكيك الكمبيوتر المحمول)