FreePrograms.me

ما هو ملف Audiodg.exe؟

Что представляет собой  файл Audiodg.exe?

تظهر هذه الملفات في مدير المهام كعمليات. من السهل جدًا التعرف عليها لأنها تحتوي على ملحق exe. وبالطبع توجد مثل هذه الملفات في أنظمة تشغيل عائلة Windows. اليوم سنتحدث عن ملف Audiodg.exe. هناك الكثير من الأسئلة المتعلقة بالملفات القابلة للتنفيذ لسبب وجيه واحد. الحقيقة هي أن الكثير فيروسات الكمبيوتر يتنكرون على أنهم هذا النوع من الملفات ويلحقون الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يوجد ملف Audiodg.exe الأصلي في مجلد نظام Windows، أي C: \ WINDOWS \ System32. وهي ذات أحجام صغيرة للغاية، والتي يمكن أن تصل إلى عدة مئات من البايتات. المهمة الرئيسية لهذا الملف هي إضافة تأثيرات صوتية متنوعة.

ملفات النظام القابلة للتنفيذ ليست ضارة، ولكن، كما ذكرنا أعلاه، يمكن للبرامج الضارة أن تتنكر في شكلها. إذا لم يكن الملف Audiodg.exe موجودًا في مجلد النظام، فيمكن القول بأنه ضار. وفي هذه الحالة يجب إزالته وفحص الكمبيوتر بأدوات مكافحة فيروسات عالية الجودة، على سبيل المثال، أداة الشفاء Dr.Web CureIt. يعد Audiodg.exe أحد ملفات النظام العديدة لنظام التشغيل Windows. إذا كانت لديك شكوك حول وجود Audiodg.exe على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فاستخدم النصائح الواردة في المقالة للتحقق من صحة هذا الملف.
15 مارس 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 15:04
    مقالة مفيدة! تم شرح كل شيء بتفصيل كبير! شكرًا لك! 
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:24
    لا أقوم بتنزيل الملفات من exe لأنه قد يكون هناك فيروس، ولكن يمكنك قراءة المقالات على هذا الموقع