FreePrograms.me

ماذا تفعل إذا كان جهاز iPad الخاص بك مقفلاً؟

Что делать, если заблокирован iPad?

على سبيل المثال، تأتي بعض الهواتف الحديثة مزودة بوظيفة التتبع. حتى لو سُرقت بعض الهواتف، فلن يتمكن المهاجمون من استخدامها. ولكن، إلى جانب ذلك، تتمتع جميع الهواتف الذكية الحديثة تقريبًا بحماية كلمة المرور. يمكن أن يكون هذا مفتاحًا رسوميًا أو رمزًا سريًا أو كلمة مرور رمزية. اليوم سنخبرك كيف يمكنك ذلك فتح الجهاز اللوحي ابل ايباد. يحدث هذا غالبًا عندما يقوم المستخدم بإدخال كلمة مرور خاطئة لتسجيل الدخول إلى النظام لعدد معين من المرات. إذا قمت بإدخال كلمة مرور خاطئة أكثر من 6 مرات على جهاز iPad، فستتم مطالبتك في معظم الحالات بإدخال كلمة المرور بعد فترة. ولكن إذا تم بعد ذلك إدخال كلمة المرور بشكل غير صحيح، فسيعرض الجهاز "معطل: آيباد. اتصل بـ iTunes".

إذا قمت بمزامنة جهازك مسبقًا مع اي تيونز، فلا داعي للقلق. يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك في هذا البرنامج. أولاً، تحتاج إلى توصيل جهاز iPad بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيل iTunes. في البرنامج تحتاج إلى البحث والنقر فوق "إنشاء نسخة احتياطية". بعد عملية النسخ الاحتياطي، سوف تحتاج إلى النقر فوق العنصر "إعادة".

إذا لم تتم مزامنة جهاز iPad الخاص بك مع iTunes مسبقًا، فيمكنك اتباع الطريقة التالية. قم أيضًا بتوصيل جهازك بالكمبيوتر وتشغيل iTunes. من المفترض أن تشاهد رسالة مشابهة لهذه: "تعذر على iTunes الاتصال بجهاز iPad لأن الجهاز محمي برمز مرور. يجب عليك إدخال رمز المرور على iPad قبل أن تتمكن من استخدام الجهاز مع iTunes."

أولاً، تحتاج إلى فصل كابل USB عن الجهاز دون إزالة الطرف الآخر من الكمبيوتر. ثم قم بإيقاف تشغيل جهاز iPad الخاص بك تمامًا. استمر في الضغط على زر الطاقة (السكون/الاستيقاظ) حتى يظهر شريط التمرير الأحمر على الشاشة. تحتاج إلى تحريكه وسيتم إيقاف تشغيل الجهاز. ثم اضغط باستمرار على "Домой" أثناء توصيل كابل USB بجهاز iPad مرة أخرى. يجب أن يتم تشغيله.

حتى إذا تم تشغيل جهاز iPad، فيجب عليك الضغط باستمرار على الزر "Домой". يجب أن يتم ذلك حتى تظهر الرسالة " على شاشة الجهازاتصل بـ iTunes". يجب أن تظهر نافذة أخرى وفي هذه اللحظة يمكنك التوقف عن الضغط على الزر.

بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات، يجب أن تظهر رسالة في iTunes تشير إلى اكتشاف جهاز استرداد جديد. كل ما عليك فعله هو الضغط على "حسنا"ثم على"إعادة". ستساعدك التوصيات الواردة في هذه المقالة على استعادة القدرة على تسجيل الدخول إلى جهاز iPad، حتى لو قمت بإدخال كلمة مرور خاطئة بشكل متكرر وأصبح الجهاز مقفلاً.
27 مارس 2016 9
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. فيكتور
    24 أكتوبر 2016 22:43
    الاستعادة من النسخة الاحتياطية ليست ممكنة دائمًا.
    في حالتي، يقول iTunes "للاستعادة، قم بإيقاف تشغيل Find My iPad في iCloud"
    ولا يمكنك الذهاب إلى iPad بعد الآن.
  2. كايت.15
    25 أكتوبر 2016 11:45
    Viktor، كخيار - يمكنك إجراء إعادة ضبط الجهاز عن بعد عبر موقع iCloud الإلكتروني (ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى معرف Apple الخاص بك). بعد ذلك، يمكنك ببساطة استعادة الأداة الذكية من أحدث نسخة احتياطية.
  3. تاتيانا
    1 أبريل 2017 15:33
    يبدو أن وحدة التخزين السحابية الخاصة بي متصلة، أثناء التحديث طلب مني إنشاء كلمة مرور بالإضافة إلى المعرف وربطها كلها بالهاتف، قررت عدم الإزعاج وقمت بالنقر فوق "التالي".
    لقد حدث أنني أدخلت كلمة مرور خاطئة. جهاز iPad مقفل.
    متزامن مع iTunes بعد الشراء. تم شراء الكثير من الأشياء من متجر التطبيقات: الكتب والمواد التعليمية. البرامج، الخ.
    لم أتمكن من العثور على مكان في iTunes لإنشاء نسخة احتياطية. قررت استعادته فقط. لقد فعلت كل شيء كما في المقال، ووافقت على فقدان البيانات، وكتب: "من أجل السماح بالوصول، أجب على جهاز iPad نفسه".
  4. كايت.15
    1 أبريل 2017 15:51
    تاتيانا، هل أفهم بشكل صحيح أنك قمت بإعادة التعيين عبر iTunes؟ ثم على جهاز iPad نفسه، تحتاج إلى السماح بإعادة التعيين (إما إدخال كلمة المرور، أو ببساطة هناك سؤال حول الإذن، انقر فوق "نعم").

    بالإضافة إلى ذلك، لا يتم حظر iPad إلى الأبد، ولكن فقط لفترة زمنية معينة (على سبيل المثال، دقيقة واحدة). لكي يتم حظره بالكامل، يجب عليك إدخال كلمة مرور خاطئة عدة مرات. إذا مر وقت كافٍ، سيطلب منك الجهاز مرة أخرى إدخال كلمة المرور، وهو ما يجب عليك فعله، بإدخاله بشكل صحيح هذه المرة.
  5. حب
    26 أغسطس 2017 21:41
    مساء الخير. لقد واجهت أيضًا مشكلة حظر جهاز iPad الخاص بي. لا أعرف حتى كيف حدث ذلك، فقد جاء الستراتوسفير ورأى صفحة قياسية على جهاز iPad بها "قفل التنشيط". iPad مرتبط بمعرف Apple. لقد قمت بالفعل بإدخال جميع كلمات المرور وتسجيلات الدخول الممكنة. إنهم لا يتناسبون ((( تحت إدخال البيانات يوجد نقش "مساعدة قفل التنشيط". قمت بالضغط عليه وهذا ما يكتبونه: مطلوب كلمة مرور لتنشيط هذا الجهاز لأن مالكه استخدم العثور على iPhone الخاص بي لربطه بمعرف Apple الخاص بهم.
    إذا كان هذا هو جهازك، فأدخل معرف Apple وكلمة المرور اللذين استخدمتهما لإعداد iCloud.
    إذا حصلت على هذا الجهاز أو اشتريته مستعملًا، فستحتاج إلى الاتصال بالمالك الأصلي لمطالبته بإزالة هذا الجهاز من حسابه. يمكن العثور على معلومات إضافية على: الدعم. تفاحة. كوم/كيلو بايت/ts4515
    لقد كانت هدية لحفلة شركة، بالطبع لا يوجد إيصال. ما يجب القيام به؟ ينقذ؟ اسف جدا(((
  6. كايت.15
    29 أغسطس 2017 08:57
    عزيزي، إذا تم التبرع بالجهاز من قبل مستخدم آخر، فسيتعين عليك الاتصال به لمعرفة كلمة المرور الخاصة بجهاز iPad أو Apple ID (أو طلب فتح الجهاز عن بعد). لسوء الحظ، إذا كنت لا تعرف كلمة المرور، فلن تتمكن من فتح قفل الجهاز (من الأسهل إعادته على الفور إلى مالكه الشرعي).
  7. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:40
    كان فتح جهاز iPad سهلاً للغاية! وأوضح المقال كل شيء بشكل واضح ومفهوم! 
  8. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:11
    حاول أن تتذكر كلمة المرور الخاصة بك أو اصطحب جهاز iPad إلى مركز الخدمة حتى يتمكنوا من فتحه لك.