FreePrograms.me

حذف ملفات تعريف الارتباط في متصفح جوجل كروم

Удаляем файлы cookie в браузере Google Chrome

يتم إنشاء ملفات تعريف الارتباط بواسطة مواقع الويب التي تزورها. يتم إنشاؤها لتخزين المعلومات حول المستخدم، وهي حفظ الإعدادات التي اختارها وبيانات الملف الشخصي والمزيد. هناك عدة أنواع من هذه الملفات. هذه هي ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الأول والثالث. ولكن دعونا لا نتعمق أكثر في هذه القضية، ولكن دعونا نتحدث قليلاً عن شيء آخر. سنخبرك اليوم بكيفية حذف ملفات تعريف الارتباط من браузера جوجل كروم. عند حذف ملفات تعريف الارتباط من أي متصفح، وخاصة من Google Chrome، عليك أن تفهم أنه سيتم حذف بعض البيانات. على سبيل المثال، تسجيلات الدخول وكلمات المرور المحفوظة لتسجيل الدخول إلى الموقع.

لذا، إذا كنت مصممًا على حذف ملفات تعريف الارتباط في متصفح Google Chrome، فما عليك سوى القيام ببعض الخطوات البسيطة. أولاً، قم بتشغيل المتصفح نفسه وافتح قائمة المتصفح في شريط الأدوات. التالي، حدد "أدوات إضافية" ثم اضغط على العنصر "امسح التاريخ".

سيتم فتح نافذة جديدة تحتاج فيها إلى تحديد المربعات التالية: "ملفات تعريف الارتباط والبيانات الأخرى من المواقع والمكونات الإضافية"و"الصور والملفات الأخرى المحفوظة في ذاكرة التخزين المؤقت". الآن اضغط على الزر "امسح التاريخ". إذا كنت بحاجة إلى تنظيف متصفح Google Chrome من ملفات تعريف الارتباط غير الضرورية، فما عليك سوى اتباع التوصيات الواردة في هذه المقالة.
16 أبريل 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:00
    لقد كنت أفكر في كيفية حذف الملفات لفترة طويلة! مقالة رائعة! ساعد كثيرا! الملفات المحذوفة بسرعة! 
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 18:13
    كل شيء مكتوب بشكل جيد، كل شيء واضح ومقروء، حتى المبتدئين سوف يفهمون.
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 22:48
    تحتاج ملفات تعريف الارتباط في بعض الأحيان إلى التنظيف لأن ذلك قد يتسبب في تأخر المتصفح. شكرًا على هذه المقالة.