FreePrograms.me

توصيل جهاز التوجيه ZyXEL Keenetic Lite III

Подключаем роутер ZyXEL Keenetic Lite III

هناك نماذج شعبية جدا أجهزة توجيه واي فاي، وهناك غير معروفة عمليا. ولكن لا يهم نوع جهاز التوجيه لديك، حيث تحتاج أولاً إلى تكوينه وتوصيله. فقط بعد ذلك سيبدأ العمل ويسعدك بكل متعة الإنترنت اللاسلكي. سنتحدث اليوم عن جهاز التوجيه ZyXEL Keenetic Lite III، وبالتحديد كيفية توصيله وتكوينه الأولي. تجدر الإشارة على الفور إلى أن طراز جهاز التوجيه هذا يحتوي على هوائي Wi-Fi محسّن. لقد زادوا نطاق استقبال الإشارة ونقلها.

لنبدأ من البداية. في الصورة أدناه سترى اللوحة الخلفية لجهاز التوجيه هذا. إذا نظرت من اليسار إلى اليمين، فإن مفتاح الوضع يأتي أولاً. يجب تركه في الوضع الرئيسي. سوف تحتاج إلى إدخال مصدر طاقة في الموصل المسمى "الطاقة".
Подключаем роутер ZyXEL Keenetic Lite III


ثم تحتاج إلى الضغط على الزر المجاور للموصل. بعد هذه الخطوات، يجب أن يظهر مؤشر الطاقة في مقدمة جهاز التوجيه. في الموصل"الإنترنت"قم بتوصيل كابل الإنترنت الخاص بك. على الفور تقريبًا، سيظهر رمز آخر على اللوحة الأمامية لجهاز التوجيه يشير إلى أن الإنترنت متصل. حسنًا، في الموصلات التي تحمل النقش "شبكة منزلية"(في أي) نقوم بإدخال الكبل المرفق مع جهاز التوجيه. نقوم بإدخال الطرف الآخر في موصل بطاقة شبكة الكمبيوتر.

بعد كل هذه الخطوات التي تحتاجها انتقل إلى واجهة الويب لجهاز التوجيه. للقيام بذلك، افتح أي متصفح وأدخل العنوان 192.168.1.1 أو في حالة جهاز التوجيه الخاص بنا، يمكنك الذهاب إلى العنوان my.keenetic.net. وفي كلتا الحالتين، سيتم فتح صفحة الترحيب. وهنا تحتاج إلى اختيار الإعداد السريع أو الإعداد عبر مكون الويب. من الأسهل اختيار الإعداد السريع، لأنه في هذه الحالة ما عليك سوى النقر على زر "التالي". وقم فقط بإدخال بيانات الإنترنت الخاصة بك عدة مرات.
في الواقع، تنتهي المرحلة الرئيسية والأكثر أهمية - توصيل جهاز التوجيه ZyXEL Keenetic Lite III. كما ترون، كل شيء بسيط للغاية.
29 أبريل 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 22:14
    لدي جهاز توجيه من طراز غير معروف، حسنًا، لن أقول إنه الأكثر شهرة فحسب، ولكنه موجود في العالم
  2. ايفان
    6 ديسمبر 2023 23:35
    لدي نفس جهاز التوجيه بالضبط. كيف ساعدتني، وإلا كنت أخدش رأسي حول كيفية توصيله.