FreePrograms.me

إصلاح الخطأ "توقف BSvcProcessor عن العمل"

Исправление ошибки «Прекращена работа программы BSvcProcessor»
إذا رأيت ذات يوم رسالة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحتوي على النص "توقف برنامج BSvcProcessor عن العمل"، فلا تتعجل في الصراخ بأعلى صوتك والذعر. أولاً، لم تتضرر أجهزة الكمبيوتر بأي شكل من الأشكال بسبب هذه المشكلة، وثانياً، يمكن "علاج" الخطأ بكل بساطة. ولكن دعونا نتحدث عن كل شيء بالترتيب. الأسباب

إذا رأيت رسالة خطأ حول برنامج BSvcProcessor، فمن المحتمل أن يكون لديك إحدى هاتين الأداتين المساعدتين مثبتتين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:
  • بنج بار
  • بنج سطح المكتب

كلا التطبيقين من منتجات مايكروسوفت، لكن حتى الآن لم يتم تضمينهما في قائمة البرامج التي تأتي مع نظام التشغيل ويندوز بشكل افتراضي. بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما يتم الترويج لأدوات Bing المساعدة كمحتوى إضافي لبرامج أخرى، مما يعني أنك قد لا تعرف حتى أن واحدًا منها على الأقل موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Исправление ошибки «Прекращена работа программы BSvcProcessor»


لإصلاح مشكلة BSvcProcessor، ستحتاج إلى العثور على هذه الأدوات المساعدة وإزالتها. إذا كنت تريد الاحتفاظ بها للاستخدام المستقبلي، فقم بإلغاء تثبيت البرامج على أي حال، وبعد تنظيف النظام، قم بتثبيتها مرة أخرى، فقط قم بذلك من خلال موقع بينج الرسمي.

فيما يتعلق بإزالة أدوات Bing المساعدة، تجدر الإشارة إلى أن أفضل طريقة للقيام بذلك هي تنظيف السجل وفحص البرامج المثبتة بالكامل (تحقق من النظام بحثًا عن التطبيقات غير المرغوب فيها والمشكوك فيها). سوف تساعدك الأداة المساعدة في التعامل مع هذا سي كلينر.



بالإضافة إلى كل هذا، فإن وجود برنامج مكافحة فيروسات عالي الجودة لن يضرك. قم بإجراء تحليل عميق للنظام باستخدام أحد برامج مكافحة الفيروسات وقم بإزالة الملفات الضارة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الأداة المساعدة AdwCleaner، وهو قادر على إزالة المحتوى "الفيروسي" بكفاءة (أي البرامج التي تم تثبيتها دون إخطار المستخدم ويتم عرضها فقط لأغراض إعلانية).

مجموع

باتباع الإرشادات المذكورة أعلاه، يمكنك بسهولة التخلص من الخطأ الذي نشأ. نأمل أن تساعدك هذه التعليمات القصيرة على فهم كيفية إصلاح خطأ برنامج BSvcProcessor.
15 يوليو 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 21:34
    لقد حدث هذا الخطأ لدى صديقي ولا أعرف كيف حله، لكنه حله.