FreePrograms.me

تقنية إنتل السريعة

Технология Intel Rapid
حاليًا، يتزايد حجم البيانات الشخصية السرية التي تواجهها البشرية جمعاء كل يوم في كل لحظة. يشاهد كل شخص الأفلام، ويلتقط العديد من الصور القيمة، ويعرض ويحرر مستندات معينة. وبالتأكيد فإن كل جزء من هذه المعلومات الشخصية يحتاج إلى نظام أمان قوي ومثبت. ولهذا الغرض قامت شركة إنتل بتصميم تقنية Intel Rapid. وصف

تسمح التكنولوجيا التي تم إنشاؤها بمستويات أكبر من الإنتاجية والحجم والأمان لم تتمكن الشركات الأخرى من تحقيقها من قبل. لا يهم عدد محركات الأقراص المستخدمة، حيث تظل الجودة التي يتم بها ضمان أمان البيانات الشخصية في كامل وظائفها واستهلاك منخفض للطاقة. عامل إيجابي آخر هو أنه حتى مع أدنى انقطاع في محرك الذاكرة، سيظل النظام يحمي الجميع من فقدان المعلومات. وتشمل التطبيقات التي تستخدم هذه التقنية برامج لعرض الصور ومقاطع الفيديو وتحريرها، وعددًا كبيرًا من البرامج المكتبية.

Технология Intel Rapid


تجعل واجهة المستخدم الخاصة بتقنية Intel Rapid Storage عملية إنشاء وتنسيق التخزين الشخصي أمرًا سهلاً وبدون مجهود. بالتعاون مع تقنية Intel® Rapid Recover، يمكنك حماية المعلومات الشخصية باستخدام محرك أقراص خارجي فقط. تتم حماية المعلومات الشخصية التي لا تقدر بثمن من فشل محرك الأقراص باستخدام حلول RAID في أحد مستويات مقاومة التلف الثلاثة: RAID 3، أو RAID 1، أو RAID 5. نسخ مكررة للتخزين. المعلومات الشخصية على واحد أو أكثر من محركات الأقراص المساعدة تسمح لك بالحماية من فقدان المعلومات أو توقف النظام الأساسي في حالة حدوث أي انتهاك لمحركات الأقراص. بمجرد استبدال محرك الأقراص الفاشل، يتم ببساطة استعادة مرونته في مواجهة فشل البيانات. ويمكن لمعايير التخزين Intel Rapid زيادة إنتاجية تطبيقات الاسترداد المحسنة لمحرك الأقراص مثل التحرير اللاحق للفيديو الشخصي بشكل كبير. من خلال المزج بين ثلاثة إلى سبعة محركات أقراص في تكوينات RAID 10، من الممكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على كل محرك أقراص في نفس الوقت. يعمل هذا التكوين على تحسين الاستجابة للتطبيقات كثيفة الاستخدام للموارد. بالإضافة إلى ذلك، ونظرًا لموازنة التحميل التلقائية في الأنظمة الأساسية باستخدام RAID 0، فمن الممكن تحقيق ميزة زيادة سرعات التنزيل والقراءة، مما يوفر التفوق للعملاء الذين لديهم محرك أقراص واحد. من خلال AHCI، تم تحسين إنتاجية وحدات التخزين. بالإضافة إلى ذلك، يعمل AHCI على تحسين عمر البطارية عند العمل مع معيار LPM، مما يقلل من استهلاك الطاقة لمحرك الأقراص Serial ATA (SATA).

تقدم تقنية Intel® Rapid Storage أحدث تحسينات الأمان والأداء والتوسع لمجموعة من أنظمة الحوسبة الشخصية المكتبية والمحمولة. عند استخدام محرك ذاكرة واحد أو أكثر، يمكن للعملاء الاستمتاع بفوائد زيادة الإنتاجية وتقليل استهلاك الطاقة. عند استخدام أكثر من جهاز تخزين واحد، يكون لدى العميل الفرصة لشراء حماية إضافية ضد فقدان المعلومات الشخصية إذا كان جهاز التخزين المستخدم غير صالح للعمل.
01 نوفمبر 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 21:12
    مقالة مثيرة للاهتمام لتطوير المستقبل، شكرا لك