FreePrograms.me

ملف gp5: أين يتم استخدامه وكيفية فتحه؟

Файл gp5: где он используется и как его открыть?
الملفات ذات الامتداد gp5 هي ملفات موسيقى تم إنشاؤها باستخدام برنامج Guitar Pro، والذي بدوره مصمم لتحرير لوحة المفاتيح باستخدام إعدادات مختلفة: موالف الجيتار، وبندول الإيقاع، والمقاييس المختلفة وغيرها (عازفو الجيتار في المعرفة). إذا كان لديك هذا النوع من الملفات ولا تعرف كيفية فتح gp5، فسنساعدك الآن في حل هذه المشكلة. تطبيق جيتار برو
كما هو مذكور أعلاه، يتم إنشاء ملفات gp5 في Guitar Pro وتحتوي على البيانات التالية: الصوت والتدوين الصوتي، لذلك عند تشغيل مثل هذه الملفات، يمكن للمستخدم معرفة أي الأوتار وعلى أي حنق يجب الاحتفاظ به. إذا كان من الممكن كتابة هذه البيانات إلى ملف gp5 باستخدام Guitar Pro، فمن المنطقي افتراض أن نفس البرنامج قادر على قراءة هذه المعلومات. وهذا صحيح تماما.



يمكنك الذهاب إلى الصفحة الرئيسية لموقع Guitar Pro اتبع هذا الرابط https://www.guitar-pro.com/en/index.php، ولكن سترى على الفور أن هذا التطبيق مدفوع، ولكن لأغراض إعلامية يقدم المطورون نسخة تجريبية مع الكثير من القيود.

Файл gp5: где он используется и как его открыть?


من حيث المبدأ، يجب أن يكون هذا كافيًا لفتح ملف gp5، ولكن إذا لم تكن إمكانيات الإصدار المجاني كافية بالنسبة لك، فعليك أن تعلم أنه يمكنك فتح هذا الملف ليس فقط باستخدام Guitar Pro.

تطبيق TuxGuitar
يمكن لـ TuxGuitar، مثل Guitar Pro، فتح ملفات gp5 وتشغيلها باستثناء واحد: فهو مجاني تمامًا.
هنا:
  • محرر خاص؛
  • القدرة على عرض tabature وعشرات.
  • وجود المؤثرات الصوتية المختلفة.
  • التحكم في إيقاع اللحن؛
  • دعم مفتاح الاختصار؛
  • خلاط؛
  • وجود مفاتيح البيانو الافتراضية.



يمكنك تنزيل TuxGuitar اتبع هذا الرابط https://sourceforge.net/projects/tuxguitar/. ونتيجة لذلك، تجدر الإشارة إلى أن كلا البرنامجين يقومان بعمل ممتاز في المهمة، ولكن إذا كنت لا تزال تشعر بالحاجة إلى العمل مع ملفات gp5 لفترة طويلة، فإننا ننصحك بشراء النسخة الكاملة من برنامج Guitar Pro، والذي لديه إمكانيات أكبر بكثير للعمل مع هذا النوع من الملفات من TuxGuitar.
09 يناير 2017 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    4 ديسمبر 2023 21:40
    المادة مفيدة للغاية ومفيدة! شكرًا جزيلاً
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 15:33
    شكرا على المقال الرائع والمفيد. لقد أرسلتها إلى صديق.
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 20:56
    لقد كنت أشغل الموسيقى لفترة طويلة، ولم أكن أعلم بوجود مثل هذا التطبيق، شكرًا