FreePrograms.me

برامج لمسح المستندات ضوئيًا

Программы для сканирования документов

على الرغم من أن جميع الشركات المصنعة للماسحات الضوئية تقريبًا توفر برامجها الخاصة لمسح المستندات ضوئيًا، إلا أن المستخدمين يفضلون اللجوء إلى برامج الطرف الثالث، وهناك أسباب لذلك: وظائف عالية، وتحميل أقل على النظام، ودعم اللغة الروسية، وميزات إضافية، و أكثر.

القيلولة2



Программы для сканирования документов


برنامج بسيط وفعال لمسح المستندات ضوئيًا ومجهز بدعم اللغة الروسية.

بالإضافة إلى مسح المستندات ضوئيًا، تم تجهيز البرنامج بالقدرة على التعرف على النص ومن ثم نقل الملفات الممسوحة ضوئيًا عبر البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدم من التحكم في الوصول إلى ملف PDF، على سبيل المثال، عن طريق تعيين كلمة مرور للمستند.

تحميل برنامج Naps2 https://www.naps2.com/

مصحح المسح A4





برنامج مناسب ومصغر لمسح المستندات ضوئيًا، وهو أمر مثير للاهتمام، أولاً وقبل كل شيء، لأنه يسمح لك بتعيين حدود المستند الممسوح ضوئيًا.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر إعدادات اللون والسطوع، والقدرة على تذكر آخر 10 مستندات ممسوحة ضوئيًا، بالإضافة إلى ترخيص مجاني تمامًا. لسوء الحظ، يبدو أن البرنامج لم يعد مدعومًا من قبل المطور، مما يعني أنه لا يمكن تنزيله إلا من مصادر غير رسمية.

تحميل برنامج Scan Corrector A4 http://www.softportal.com/get-6275-skan-korrektor-a4-quick-scan-corrector.html

سكانلايت





برنامج آخر باللغة الروسية لمسح المستندات ضوئيًا، وهو في رأي المؤلف خيار مثالي.

يتيح لك البرنامج حفظ المستندات الممسوحة ضوئيًا بتنسيقات PNG وJPG، وضبط لون الصورة وصبغتها، وجودة الصورة (يمكن استخدام الحد الأدنى إذا كان تقليل حجم الملف مطلوبًا). بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تكن راضيًا عن مظهر البرنامج، فإن ScanLite يوفر ما يصل إلى 25 مظهرًا، وبفضلها سيحصل البرنامج على التصميم الذي تفضله بالضبط.

قم بتنزيل برنامج ScanLite http://vinsoft.ru/ScanLite.html

سكانيتو برو





على الرغم من البادئة "Pro"، فإن Scanitto Pro هي أداة مجانية تمامًا لمسح المستندات ضوئيًا.

تم تجهيز البرنامج بواجهة متعددة اللغات مع دعم اللغة الروسية، ويسمح لك بحفظ عمليات المسح الضوئي للمستندات بتنسيقات رسومية مختلفة، ويحتوي على محرر صور مدمج، بالإضافة إلى سرعة معالجة عالية، مما يسمح لك بالعمل مع مجموعة كبيرة من الملفات. حجم المستندات الممسوحة ضوئيًا.

قم بتنزيل برنامج Scanitto Pro https://www.scanitto.com/ru/download.html

PaperScan





البرنامج الأخير من مراجعتنا، لسوء الحظ، غير مجهز بدعم اللغة الروسية، ومع ذلك، لا ينبغي أن يواجه المستخدمون أي صعوبات في العمل معه - تم تصميم الواجهة بطريقة تجعل العمل مع البرنامج مريحًا للغاية، وأنت يمكن فهمه منذ الدقائق الأولى بعد الإطلاق.

يتميز البرنامج بكونه مزودًا بالقدرة على المسح الضوئي بسرعة، ولديه إمكانات متقدمة لتحرير الصور، كما يسمح لك بضبط إعدادات الطباعة. يتم توزيع البرنامج مجانًا تمامًا من الموقع الرسمي للمطور.

تحميل برنامج PaperScan http://paperscan.orpalis.com/ سيوفر كل برنامج من البرامج المذكورة أعلاه على أي حال مسحًا ضوئيًا عالي الجودة للمستندات. إذا كنت على دراية ببرنامج آخر غير مدرج في المقالة، والذي يعد أيضًا خيارًا مثاليًا لفحص الملفات، شارك اسمه في التعليقات.
28 سبتمبر 2017 5
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. بدون الحاجة لأى معرفة بتصميم و برمجة المواقع الإلكترونية
    برنامج لمسح المستندات ضوئيًا. شيء مفيد جدا. تم تحميلها من هذا الموقع.
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 16:46
    البرامج الممتازة المدرجة في هذه المقالة معلومات مفيدة للغاية
  3. ستاسون
    ستاسون
    6 ديسمبر 2023 23:14
    ماسح ضوئي رائع للمستندات، شيء مفيد